Jouurney
هيا نسافر معًا

افضل 5 مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر

ما هي المواقع الأساسية للتحضير لرحلة؟ ربما يكون هذا أحد الأسئلة التي المطروحة أكثر من غيرها من قبل محبي السفر، حيث أن اختيار واحد أو آخر يمكن أن يمثل فرقًا كبيرًا بين أن تكون النتيجة رحلة لا تُنسى أو سلسلة طويلة من الذكريات السيئة؛ من ناحية أخرى مواقع السفر متنوعة للغاية، وعبرها يمكن الوصول إلى العديد من الحلول لجميع الأذواق والميزانيات، ورغم ذلك قد تجد صعوبة في اختيار أنسب موقع لتقصي المعلومات عن المكان الذي تود الذهاب إليه؛ لا عليك فيما يلي افضل 5 مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر، ستجد من خلالها أفكارًا مبتكرة لتنظيم رحلتك وبالتالي عيش تجربة فريدة من نوعها.

 

أفضل 5 مواقع سفر يجب أن تعرفها

 

عشاق السفر، افرحوا! في العصر الرقمي الحالي، أصبح العالم في متناول يدك، وذلك بفضل عدد كبير من مواقع السفر التي تلبي جميع أحلام السفر. سواء كنت تبحث عن مغامرة، أو تجارب ثقافية، أو مجرد ملاذ للاسترخاء، فإن أفضل خمسة مواقع إلكترونية هذه هي الرفيق الأساسي لكل مسافر. هذه المنصات، تمكنك من العثور على الجولات السياحية والمعالم السياحية ومقارنتها وبعضها يمكنك من حجز إقامتك عن طريقه. لنتابع:

افضل 5 مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر-7

1- موقع airbnb

نبدأ بموقع مهم من مواقع الويب التي يجب أن تلجأ إليه عند تنظيم رحلة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون لمسة شخصية أكثر لرحلاتهم، توفر Airbnb خيارات إقامة فريدة وبأسعار معقولة. يمكن للمسافرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، بما في ذلك الشقق المريحة والفلل الفاخرة. ناهيك عن خدمات تسمح للمسافرين بالعثور على سجلات العطلات ومواقع الشقق في 191 دولة بأفضل الأسعار. بالنسبة للفنادق، تتيح لك المنصة إمكانية اقتراح أماكن الإقامة في الموقع بسهولة.

من ناحية أخرى، يقدم تطبيق Airbnb التابع لنفس الموقع، تجربة سفر كاملة، مما يسمح لك باستخدام جميع معلومات المخزون الضرورية لتجربة سفرك. يمكنك مراجعة تفاصيل رحلتك أو أجزاء منها سريعًا مع أشخاص آخرين عبر التطبيق.

رابط الموقع الرسمي airbnb

2- مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر: موقع Skyscanner

إن كنت تبحث عن مواقع الكترونية مفيدة لأنك من عشاق السفر، فموقع سكاي سكانر هو مقصدك. وهو أحد المواقع الأساسية لتنظيم الرحلة. فهو عبارة عن منصة بحثية تم تكييفها ليناسب المسافرين حول العالم. وتسمح لك بمقارنة أسعار جميع أحجام رحلات أكبر شركات الطيران وأوقات السفر، بالإضافة إلى العثور على قوائم الرحلات الجوية الأكثر قيمة لجميع الوجهات المفضلة لديك.

كما يقترح Skyscanner خيارات إضافية لمواقع المركبات والفنادق في العالم. إلى جانب تسهيل التخطيط لرحلتك الأولية عبر تطبيق Skyscanner. هذا الأخير يمكنك بسهولة من العثور على رحلات الطيران والفنادق وعروض مواقع المطاعم وغيرها.

بالإضافة إلى هذه الاختيارات، يعرض لك Skyscanner تقويمًا للشهر بأكمله، مع الأسعار المبينة لكل يوم، لذلك لا يتعين عليك البحث بلا نهاية عن الأيام، وهو ما يجعل تنظيم الرحلة أسهل بكثير.

علاوة على ذلك، تتوفر رموز الخصم والعروض الخاصة لتوفير ما يصل إلى 60% على حجوزات الفنادق.

رابط الموقع الرسمي skyscanner

مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر

3- مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر: موقع لونلي بلانيت

للحصول على أدلة سفر متعمقة ونصائح الخبراء، يعد Lonely Planet هو المصدر الأمثل. يقدم هذا الموقع معلومات شاملة، ويعد منجم معلومات لأولئك الذين يريدون الذهاب في رحلة.

يمكنك العثور تقريبًا على كل ما تريد معرفته وما تحتاجه للإقامة في الخارج: أدلة، معلومات عن آلاف الوجهات، المساعدة في تأمين السفر، الميزانيات، تخصصات الطهي لكل بلد، الفنادق، رحلات الطيران، تأجير السيارات. ..حتى الطقس في وجهتك!

رابط الموقع الرسمي لموقع Lonely Planet

4- مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر : موقع Around the World Tours

يوفر هذا الموقع إمكانيات لا حصر لها للرحلات الاستكشافية المصحوبة بمرشدين حول العالم. رحلات في أوروبا وأمريكا وحول العالم، رحلات ذات طابع خاص، رحلات مصممة خصيصًا، شاملة كليًا… ستجد عددًا كبيرًا من خيارات السفر وما عليك سوى اختيار الخيار الذي يناسبك. هذا هو المكان المثالي للمغامرين الذين يرغبون في تنظيم أي شيء!

رابط الموقع الرسمي Around the World Tours

5- خرائط جوجل 

كما ترى خرائط غوغل من أفضل المواقع الكترونية المفيدة لعشاق السفر، ولا تكتمل مغامرة السفر دون التنقل الموثوق. ربما خرائط Google ليس موقعًا للسفر بالمعنى الدقيق للكلمة، لكنها الأداة المثالية لهذا الغرض. فهو لا يوفر خرائط واتجاهات تفصيلية فحسب، بل يقدم أيضًا تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي ومعلومات عن وسائل النقل العام.

يمكن للمسافرين استكشاف المطاعم والمعالم السياحية والمراجعات القريبة، فقط عبر إلقاء نظرة على صور الأقمار الصناعية معرفة أي جزء من المدينة يقع المكان الذي تنوي زيارته. هذا ما يجعله رفيقًا لا غنى عنه لأولئك الذين يستكشفون مدنًا جديدة أو مناظر طبيعية نائية.

رابط جوجل ماب لعشاق السفر والرحلات.

ختاما

كانت هذه مقالتنا عن افضل 5 مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر، لكن ولا ينتهي الأمر هنا، لأن الإنترنت يمتلئ أيضا بمدوني السفر المتحمسين الذين يشاركون رحلاتهم ونصائحهم. وتغطي الوجهات وتجارب السفر الشخصية. كما توفر قراءة هذه المدونات رؤى قيمة، وتوصيات غير مألوفة، ولمحة عن حياة زملائك المسافرين، مما يلهمك لاستكشاف العالم بمنظور جديد. طبعا أنت تقرأ هذه المقالة داخل واحدة من أفضل مدونات السفر في الوطن العربي، مدونة جورني لا تتوقف أبدًا عن جعلنك تحلم بزيارة الأماكن التي تحلم بها.

لهذا الغرض ندعوك لمواصلة قراءة باقي مقالاتنا حول السفر، أفضل الأماكن، أفخم الفنادق، أرخص التذاكر…وغيرها الكثير من الموضوعات الشيقة لعشاق السفر والترحال:

6 أفضل تطبيقات ومواقع حجز الفنادق وأماكن الإقامة

قائمة بأفضل الفنادق والمطاعم في اندونيسيا 5 نجوم

2 تعليقات
  1. […] افضل 5 مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر […]

  2. […] افضل 5 مواقع الكترونية مفيدة لعشاق السفر […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد