Jouurney
هيا نسافر معًا

مطاعم الطائف: افضل 10 مطاعم حسب التقييم

الطائف هي مدينة عريقة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، تشتهر بالعديد من المعالم السياحية، وتتجاوز ذلك لتكون قبلة لعشاق التذوق، لذا إن كنت في المدينة وتتوق إلى تذوق المأكولات المحلية أو العالمية، فإن مطاعم الطائف ترحب بك.

وبين الأطباق الآسيوية المفعمة بالتوابل، والأوروبية الملفتة للنظر، وغيرها. تقدم لك هذه المطاعم العديد من التجارب الرائعة، من أيدي طهاة محترفين يقدمون المذاق الأصلي لمختلف المناطق في العالم. وذلك ضمن مزيج من الرقي والكرم. هلم لنشد الرحال ونتعرف على أفضل 10 مطاعم تقدم أشهى الطعام في الطائف بشهادة الزوار.

أفضل 10 مطاعم في الطائف

إليك أفضل المطاعم الراقية لمختلف المطابخ العالمية، دون مغادرتك لهذه المدينة الجميلة، تم تقييم هذه المطاعم بأكثر من أربع نجوم من قبل مستخدمي الإنترنت.

 

1- مطعم بووهو Bohoo

إن كنت تفضل المأكولات الشرق أوسطية والإيطالية والأمريكية، فعليك بالذهاب إلى مطعم بووهو، في هذا المطعم المفعم بالحيوية يمكنك الاستمتاع بأفضل أطباق الغداء والعشاء وحتى وجبة الإفطار في أجواء راقية، وموسيقى هادئة في الخلفية.

تصميم المطعم مستوحى من الثقافة البوهيمية ويمزج بين ثلاثة مطابخ مختلفة، مطبخ شرق أوسطي، مطبخ إيطالي، ومطبخ أمريكي، بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية والعربية. وبحسب الزبائن فإن القهوة ممتازة لدرجة أنك ستعود المطعم من أجل ارتشافها وسط بيئته الرائعة.

العنوان:

حي 8324 داريد بن السماح، السداد 2435، الطائف 26514، المملكة العربية السعودية.

مطاعم الطائف افضل 10 مطاعم حسب التقييم-4

 

2- مطعم طازا للوجبات السريعة

TAZA Fastfood هو مطعم شهير للوجبات السريعة في الطائف، تتنوع أطباقه بين البرغر، وشرائح الدجاج والسندويشات مثل شيكن بوب وغيرها من الأكلات اللذيذة. كما يقدم أطبقا رئيسية مثل الأسماك والروبيان وسنكس وجمبري بروست، وسمك بروست، وبعض خيارات السلطة والصلصات العالمية. إلى جانب الحلويات مثل حلا اللوتس والبسبوسة التي تحظى بشعبية كبيرة بين زوار المطعم.

يوفر المطعم خدمات ممتازة، وأجواء ترحيبية للجميع، عائلا كانت أم أفراد، فلا تتردد في الذهاب إلى هناك.

العنوان:

طريق الشفا، الطائف، المملكة العربية السعودية

رابط الموقع الرسمي لمطعم طازا

3- مطعم خيال KHAYAL RESTAURANT

من افضل مطاعم الطائف مطعم الخيال، لم يسمى جزافا كذلك، فخدماته الراقية، وتشكيلة أطباقه المتنوعة من المطبخ التركي على غرار لقمة اسكندر أو الدجاج، والكباب الضخم احدى أكثر الأطباق طلبا.

ناهيك ديكور المطعم لا يفشل أبدًا في إثارة إعجاب الضيوف، وحتى أماكن الجلوس المميزة على الشرفة أوقات الطقس اللطيف. كل ذلك يجعلك تعيش أجواء خيالية رائعة

العنوان:

طريق وادي وج حي الشهداء الجنوبية، الطائف، المملكة العربية السعودية.

رابط الموقع الرسمي للمطعم الخيال

4-مطعم السفراء Al Sufara Restaurant

إن كنت تفضل تجربة الأكل العربي الأصيل، فعليك أن تقصد مطعما يختص بإعداد المأكولات الشرقية والعربية، لذلك نقترح عليك مطعم السفراء الذي يحوز بإعجاب زواره. وانت هناك لا يفوتك تذوق الأرز الخليجي، والكبسة والمندي الملوّن بألوان البهارات والدجاج المشوي على الفحم، والمقبلات العربية مثل الحمص، علاوة على مختلف السلطات الحارة أو الباردة التي تزيدك انتعاشا.

العنوان:

7C66 + 472، النزهة، الطائف 26513، المملكة العربية السعودية.

5- مطعم ميراج للأكلات الهندية

من منظور جودة الطعام والأسعار يعد مطعم ميراج Mirage Indian Restaurant من أفضل مطاعم الطائف للمطبخ الهندي. تتميز قائمة الطعام فيه بوجود تشكيلة متنوعة من الأطباق الهندية الشهيرة والتي يذهب لتذوقها الجميع سواح كانوا أم السكان المحليين

في الحقيقة لا يشتهر المطعم بجودة الطعام المدمجة بالنكهات الحارة والتوابل القوية وأطباق المأكولات البحرية التندورية فقط. بل أيضا يبهر زواره بتصميمه الجذاب، والمقاعد المخصصة والمريحة، والطاولات المنسقة بأناقة. كل هذا يخلق أجواءً ممتعة لا تنسى.

العنوان:

شهار، الطائف 26514، المملكة العربية السعودية

6-بياز من افضل مطاعم الطائف للمأكولات المشرقية

باياز هو الخيار المفضل لمحبي المأكولات اللذيذة في المولات العربية، حيث ينتقي بياز أفضل الوصفات من المطبخ الأمريكي واللبناني، والإيطالي حتى يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها

بدأ من السلطات اللذيذة، والمقبلات شهية، لن تتوقف هنا لأنك لن تستطيع مقاومة البيتزا محضرة بقشرة رقيقة ومغطاة بسخاء بالجبن. والقائمة الرئيسية الغنية بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية حتى للأشخاص النباتيين. وكل ما تشتهيه فالمطعم يرضي جميع الأذواق.

بالإضافة إلى جودة المأكولات، يوفر المطعم أجواءً هادئة وخدمة ممتازة. ببساطة المكان مثالي للاستمتاع بوجبة جيدة في جو لطيف وأنيق.

العنوان:

الطابق الأرضي من جوري مول، طريق خالد بن الوليد، الطائف. المملكة العربية السعودية.

7- أفضل مطاعم الطائف : مطعم البرجر الطازج

من اسمه يبدو أنك ستستمتع بأشهى أنواع البرغر، مطعم امريكي بامتياز. ستجد مجموعة كاملة من برجر اللحم البقري والدجاج المتبل ببراعة، مجمعة في خبز منزلي طازج، وأعواد البطاطا المقلية المقرمشة، والصلصات المدهشة.

كما أن مطعم Fresh Burger هو كل ما تحتاجه العائلات للاستمتاع بتناول الطعام في أجواء مرحة وخاصة، هذا المكان من افضل مطاعم الطائف، بمساحته الفسيحة، وخدماته الجيدة من حيث توفير طاولات مخصصة. ومنطقة لعب للأطفال. يقدم المطعم خدمة سريعة ومريحة لزبائنه

العنوان:

الجبرة، الطائف 26523، المملكة العربية السعودية.

مطاعم الطائف حسب التقييم

8- مطعم  فيتامين بالاس Vitamin Palace Restaurant

إن كنت من عشاق الأكل الصحي الغني بالفيتامينات، مطعم فيتامين بالاس يزودك بحاجاتك وأكثر ويعد من أفضل مطاعم الطائف في الأكل الصحي. أطعمة لذيذة وصحية من الشرق أوسط. عصائر الفاكهة الطازجة، وعصائر الفيتامينات الخاصة، وسلطة الفاكهة وبعض أصناف الوجبات السريعة تجعل الأكل الصحي ألذ مما تتصور.

يتميز المطعم بديكور داخلي مميز للغاية تم إنشاؤه باستخدام فواكه متنوعة مما يزيد من بهجة المكان، وسترافقك الموسيقى الهادئة اثناء تذوقك لأشهى الأطباق

العنوان:

6583 ابو بكر الصديق، شبرا، الطائف 26523، المملكة العربية السعودية

9- افضل مطاعم الطائف: مطعم ميكارلو للأكلات الأمريكية

سواء كنت مع العائلة، أو برفقة الأصدقاء فإن Mecarlo هو مكان جيد لتناول الطعام والاستمتاع بالأجواء على الطراز الأمريكي مع ديكور أمريكي لافت. يمكنك تجربة البرقر المكسيكي، والبطاطس المقرمشة والعديد من المؤكولات ضمن منيو رائع.

لمزيد من الخصوصية قسم المطعم إلى طابقين، استمتع بالجلوس على المقاعد الضخمة في الطابق السفلي، أو مقاعد كبيرة في الطابق العلوي للعائلات منعزلة جيدً.

العنوان: الجيش، الفيصلية، الطائف 26526، المملكة العربية السعودية.

10- أفضل مطاعم الطائف للمخبوزات: مذاق الملكة Queen Taste

تختم قائمتنا بـ Queen Taste وهو مطعم للخبز فقط. يوفر مساحة أرضية ضخمة مع أكبر عرض للكعك والمعجنات والخبز والحلويات.

لذا إذا كنت تبحث عن منتجات عالية الجودة فهذا المكان مناسب لك. في هذا المطعم الراقي ستتذوق أشهى الحلويات العربية، والمخبوزات، والمعجنات بأنواعها. بالإضافة إلى الحلويات الغربية، والآيس كريم، والشوكولاتة، كما يصنع الكيك للمناسبات الخاصة.

العنوان:

حي Shehar مقابل ماكدونالدز، الطائف 26513 المملكة العربية السعودية

رابط الموقع الرسمي لمطعم مذاق الملكة

ختاما

لا يمكنك زيارة الطائف دون المرور بخيارات تناول الطعام المتنوعة وتجربة بعض الأطعمة اللذيذة من المأكولات المحلية والعالمية. المطاعم التي ذكرناها لكم اليوم وبشهادة زوارها حازت على شرف أفضل مطاعم الطائف؛ فما رأيك؟ هل تخطط لزيارة احداها؟ نود معرفة رأيك في التعليقات بالأسفل.

كما نحثك على مواصلة متابعة باقي مقالات مدونة جورني، حيث ستجد العديد من الاقتراحات والمعلومات عن أماكن تستحق الزيارة في أي مكان تتواجد فيه في هذا العالم الكبير.

ارخص فنادق مكة المكرمة

فنادق المدينة | استمتعوا بالراحة في أفضل فنادق المدينة المنورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد