Jouurney
هيا نسافر معًا

تعرف على أفضل مطاعم الخبر المميزة

أفضل 7 مطاعم في الخبر

الخبر هذه المدينة الساحلية الساحرة التي تقع جنوب الدمام، تعتبر من أشهر الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، وبالتأكيد إن كنت تفكر للذهاب هناك ستود معرفة أفضل المطاعم في مدينة الخبر، حيث تشتهر المدينة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم من جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تجد تقريبًا جميع مطاعم السلسلة العالمية؛ لذلك دعنا نساعدك في اكتشاف أفضل مطاعم الخبر المميزة، وذلك بناءً على ملايين آراء المستخدمين وتقييماتهم:

أفضل المطاعم في الخبر

تشتهر مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية بثقافة المأكولات البحرية، وأيضا بتنوع ثقافات الأكل فيها، لهذا تعتبر بيئة مثالية للاستمتاع بوجبات الطعام مع العائلة والأصدقاء.

وحتى تكون قائمة أفضل مطاعم الخبر التي نقترحها غنية ومفيدة لك، قمنا بتصنيفها حسب نوع المطعم الذي تبحث عنه، فقد تفكر للذهاب هناك والاستمتاع بالأجواء الخاصة بكل مطعم، أو ربما تبحث عن أفضل مطعم يقدم خدمات التوصيل. لأنه في الأخير يعتمد اختيارك لأفضل مطعم بشكل أساسي على نوع المطبخ الذي تريده.

مطاعم الخبر

أفضل مطاعم الخبر للعوائل

1- بيتي باري – أفضل مطعم على الطراز العائلي

يحظى مطعم Petit Parry بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء. ليس بالأمر الغريب فهو يقدم مجموعة متنوعة من أصناف الإفطار الشهية والحلويات الزكية من المطبخ الفرنسي. ناهيك عن قوائم متنوعة من الأطباق الرئيسية وحتى الخفيفة للغذاء أو العشاء.

يقع مطعم بيتي باري الذي وضع لنفسه مكانا في قائمة أفضل مطاعم الخبر للعائلات في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. فبين الطعام الممتاز والأجواء الرائعة سيكون من الرائع دعوة العائلة أو الأصدقاء إلى هناك.

معلومات حول المطعم:

العنوان: الشارع السابع، الخبر الشمالية، الخبر 34427. المملكة العربية السعودية

رقم هاتف المطعم

2- ستيك هاوس: أفضل مطعم غير رسمي لجميع العائلة

 

مطعم ستيك هاوس الواقع في فندق راديسون بلو، في كورنيش الخبر، ويعد من أفضل المطاعم في المنطقة. قبلة موفقة للعائلات التي تبحث عن تجربة أطباق متنوعة ولذيذة من اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة، ومجموعة كبيرة من المقبلات والأطباق الجانبية والصلصات المميزة. وحتى الحلويات والتحليات التي لا تقاوم. كل هذه الخيارات إرضاءً لجميع الأذواق.

بالإضافة إلى كل ذلك، يساهم تصميم المكان والترحيب الجيد بالضيوف إلى خلق إحساس بالراحة ومتعة التذوق وسط جو عائلي رائع.

مطعم-ستيك-هاوس-مطاعم الخبر

معلومات حول المطعم:

العنوان: طريق الأمير فيصل بن فهد، مدينة العمال، الخبر 34441. المملكة العربية السعودية

رقم هاتف المطعم

رابط موقع مطعم ستيك هاوس

 

مطاعم الخبر المطلة على البحر

1- Soul Kitchen – أفضل مطعم للمأكولات البحرية في الخبر

Soul Kitchen، أو مطبخ الروح هو واحد من أكثر مطاعم المأكولات البحرية طلبا في الخبر. بلمسات يابانية أصيلة من المؤكد أنك ستحصل على أفضل الأطباق للأسماك والمأكولات البحرية الطازجة، والسوشي والتيبانياكي، وحتى اللحوم مع التركيز على المكونات الطازجة المعهودة في المطبخ الياباني التي تغري مجموعة واسعة من متذوقي الطعام.

ريثما تنتظر الأطباق التي اخرتها، ستأسرك الإطلالة الساحرة على الخليج العربي، و مع الخبرة الواسعة في استضافة الأحداث الخاصة، بات  Soul Kitchen يعتبر أحد أرقى مطاعم الخبر التي لا يمكن تفويتها.

معلومات المطعم:

العنوان: الراشد مول، شارع فراس بن النضر، العليا، الخبر 31952. المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المطعم

2- مطعم السنبوك أفضل مطاعم الخبر لأطباق البحر الأبيض المتوسط

إن كنت من عشاق المأكولات المتوسطية والعالمية، لا تترد في حجز طاولة في مطعم السنبوك الحائز على جائزة التميز السياحي السعودي عام 2012.

يقدم هذا المطعم الراقي على الواجهة البحرية الرائعة أطباقا من مختلف بلاد العالم، ودول البحر المتوسط. تتنوع الأطباق بين اللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، كما وتشمل بعض الأطباق المميزة للمطعم على حساء سمك الخليج ورافيولي وجراد البحر وغيرها فالقائمة طويلة. بالإضافة إلى المقبلات الشهية مثل كريم بروليه وشموع الشوكولاتة.

الجميل في هذا المطعم اهتمامه بفئات معينة من الأذواق، إذ يمكنك الاختيار بين الأكل النباتية والخالي من الغلوتين.

معلومات حول المطعم

العنوان: مطعم السنبوك، ص.ب 3919، الخبر. المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المطعم

أفضل المطاعم في الخبر للأطباق العالمية

1- المطبخ الهندي حاظر بقوة في مطعم أوريا

Oriّya هو مطعم فاخر في الخبر مختص في تقديم المأكولات الهندية اللذيذة، هذا المطعم الراقي سيأخذك في رحلة إلى بلاد السند والهند خاصة بتصميمه الهندي الحديث والأصيل في نفس الوقت. كما يقدم تجربة نكهات هندية فريدة من نوعها. برياني الدجاج والروبيان الجامبو بالزعفران والعديد من الاطباق التي تحظى بشعبية كبيرة بين الضيوف وزوار المطعم.

 

معلومات عن المطعم:

العنوان: كورنيش الخبر 34612. المملكة العربية السعودية

رقم هاتف المطعم

 

2- مطعم لا جوندولا لأفضل المأكولات الإيطالية

 

بالقرب من الكورنيش في الخبر يقبع La Gondola  هذا المطعم إيطالي الراقي، ستتلذذ بأفضل بيتزا في المدينة، والمعكرونة والريزوتو اللذيذ مرفقة بسلة الخبز المخبوزة طازجة مع كل وجبة. علاوة على ذلك، يقدم مطعم La Gondola طعامًا إيطاليًا أصيلًا من أيادي شيف إيطالي وكأنك في قلب إيطاليا، في بيئة مريحة والخدمة يؤكد العديد ممن زاره أنها ممتازة.

مطعم-لا-غندولا-مطاعم الخبر

معلومات حول المطعم:

العنوان: 76 الشارع العاشر، الخبر الشمالية، الخبر 34427 3617 المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف المطعم

 

3- مطعم قرية الخبر التراثي

لا يمكن أن تكون متواجدا في الشرق الأوسط وبالتحديد الخبر دون أن تتناول الأطباق الشرقية والمحلية، ولا أفضل من مطعم قرية الخبر التراثي في هذا المجال.

يشتهر المطعم بمأكولاته الشرق أوسطية والعربية التقليدية. استمتع بأشهى شاورما، بأشهى حلوم مشوي، البقلاوة، الحمص، والكفتة والعديد من الأطباق الشرق أوسطية تلازمها الأجواء الجميلة والرائعة لتناول الطعام اللذيذ مع العائلة والأصدقاء.

معلومات حول المطعم

العنوان: ‪ شارع اليرموك، الخبر المملكة العربية السعودية

رقم هاتف المطعم

أفضل مطاعم دليفري في الخبر

الآن سريعا، إليك فيما أشهر مطاعم الدليفري والوجبات الجاهزة في الخبر:

  • روح المطبخ الذي ذكرناه في مقالنا.
  • بيت شرائح اللحم.
  • مكسيم لجميع أنواع السندويشات
  • مطعم الجندول الإيطالي إياه.
  • ليتل باري

 

ختاما

باختصار، سواء كنت تبحث عن تذوق المأكولات الأصيلة للمملكة العربية السعودية أو تجربة مزيج مثير للاهتمام من الروائح الثقافية، تقدم المطاعم في الخبر بعضًا من أفضل المأكولات في الخبر. خيارات طعام راقية ومطاعم محلية شهيرة، وتقدم تجارب الذواقة. مع كل قضمة، سوف تتذوق نكهات أفضل المكونات المحلية والعالمية. أو لعلك حقا زرت احدى المطاعم المذكورة، إن كان الامر كذلك نود معرفة رأيك في التعليقات بالأسفل.

في النهاية لا تتردد في متابعة باقي مقالات مدونة جورني القيمة، سيدهشك كمية المعلومات والتفاصيل عن السياحة والاسفار في العالم:

مطاعم يابانية جدة | تذوقوا أشهى المأكولات اليابانية في جدة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد