Jouurney
هيا نسافر معًا

مطاعم يابانية جدة | تذوقوا أشهى المأكولات اليابانية في جدة

الأطباق اليابانية من أشهر المطابخ في العالم، تتميز بتنوعها ونكهاتها الفريدة، لذلك إن كنت من عشاق المطاعم اليابانية، فما عليك إلا البحث في مدينتك عن أفضل مطعم يقدم أطباقا يابانية لتتلذذ هذا الأكل المميز، أما إن كنت في جدة، فلن تذهب بعيدا، لأننا في هذا المقال، سنرشدك إلى مطاعم يابانية في جدة، أين ستتذق أشهى المأكولات اليابانية.

10 مطاعم يابانية في جدة

الساشيمي الفاخر، الأودون المُعد وفقًا لقواعد الفن، السوشي والرامين كما هو الحال في طوكيو، والعديد من الأطباق اليابانية التقليدية، وحتى المبتكرة، كل هذا وأنت في مدينة جدة! لاكتشافهم واحدًا تلو الآخر. إليك مجموعة مختارة من أفضل المطاعم اليابانية في جدة السعودية.

مطاعم يابانية جدة

1- مطاعم يابانية بجدة: مطعم فوجي Fuji

نبدأ بعرض سلسة المطاعم اليابانية في جدة، من قلب هذه المدينة الجميلة، وعبر مطعم فوجي للمأكولات الياباني الأصيلة.

هذا المطعم الراقي يضعك ضمن أجواء يابانية محضة، وينقلك إلى التقاليد اليابانية بأجمل طريقة. عبر منطقة جلوس يابانية تقليدية وملابس تقليدية وحتى نعال خشبية.

بالإضافة إلى عرض بعض اكسسوارات الزمن العريق لليابان على غرار سيوف الساموراي الأصلية. والعديد من القطع الأثرية الجميلة حتى يبدو الأمر وكأنك في اليابان.

وأنت تكتشف أفضل المأكولات اليابانية بمكوناتها الطازجة والشهية، ستندمج مع مجموعة من عروض الطهاة الخاصة وتعيش أجواء يابانية رائعة.

عنوان مطعم فوجي:

طريق الأمير سلطان- حي الروضة- جدة.

2- مطعم sakura

من أفضل مطاعم جدة، مطعم ساكورا الياباني الذي يرحب بزواره طوال أيام الأسبوع. ليقدم مجموعة من الأطباق والمأكولات اليابانية التقليدية والمعروفة عالميا مثل السوشي والأرز والمأكولات البحرية بأنواعها، وهي من إعداد الشيف ساكورا وفريقه.

المطعم لا يزال محافظا على جودة وأصالة اليابان، من خلال تقديم الأطباق اليابانية التقليدية من الدرجة الأولى، وبكل تفاصيلها، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة، والأجواء استثنائية التي تستحق كل بنس تنفقه هناك.

عنوان مطعم ساكورا:

طريق الكورنيش-فندق كراون بلازا جدة-جدة 21443-المملكة العربية السعودية.

مطاعم يابانية جدة -2

3- مطعم وكامي لاونج Lounge Wakame

واكامي لاونج من أشهر المطاعم اليابانية في جدة. يقدم المطعم مأكولات شهية مثل السوشي والزلابية والمعكرونة والتيمبورا، ويجعلك تعيش تجربة تذوق مميزة ضمن أجواء فريدة ومريحة.

لا يقدم المطعم الأطباق اليابانية فقط، لكن يمكنك أن تجد مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية، يمكنك طلب التنويع في هذه الأطباق إذا كنت ترغب في تجربة مختلفة في نفس الوقت. كما تستطيع طلب الوجبات الجاهزة.

يتوفر في المطعم مساحة داخلية وأخرى خارجية تسمح لك بتناول الطعام أينما تريد.

عنوان مطعم وكامي لاونج:

حي الملك- بوغانفيل بلازا-جدة

4- مطاعم يابانية جدة : مطعم ماكي هاوس Maki House

إن كنت تريد أن تنغمس مع حواسك وتتذوق النكهات اليابانية اللذيذة، فعليك بمطعم Maki House في جدة، والذي يرحب بكم طوال أيام الأسبوع ليقدم لكم مأكولات يابانية طازجة من إعداد الشيف ماكي وفريقه.

بوجود قائمة واسعة من الأطباق اليابانية مثل لوبستر، لحم بقر ترياكي وأوريو كولاتا. وأيضا الخدمة الجيدة. والجلسة المريحة تطير بك إلى الإمبراطورية اليابانية قديما. سيكون هذا المطعم، المكان الذي ستستمتع فيه مع الأصدقاء أو العائلة، ومشاركتهم تجربة تذوق أشهى الأكلات اليابانية.

اتساق الجودة والخدمة استثنائي للغاية، نكهات رائعة، الألوان، العرض … كل شيء على أعلى مستوى لن تندم على هذه التجربة المذهلة.

عنوان ماكي هاو+س

طريق الأمير سلطان-جدة المملكة العربية السعودية.

مطاعم يابانية جدة -3

5- مطعم Kastero

مطعم Kastero هو مكان الذي تمتزج فيه تقنية الطبخ الياباني العريقة، والمأكولات البيروفية لتشكل تجربة طعام متميزة وأصلية تُعرف باسم مطبخ Nikkei. كل ذلك ضمن تصميم راقٍ، وفريق عمل رائع، وأجواء جميلة تتناغم مع الموسيقى الرائعة.

هذا المطعم الفخم، من ضمن أفضل المطاعم اليابانية في مدينة جدة. يمكنك الاستمتاع بعرض الطهاة وهم يحضرون السوشي يدويًا ويعملون على شواية روباتا.

أو تجربة لحم لاروباتا المشوي، والنكهات العميقة اللذيذة لاهومادو، أو السمك البيروفي المدخن. ننصحك بزيارته رفقة الأصدقاء أو العائلة، لتكتمل اللحظات السعيدة

عنوان مطعم Kastero

طريق الملك عبد العزيز-جدة-المملكة العربية السعودية

6- مطعم Gold Sushi Club

من المطاعم اليابانية في جدة التي لا يجب أن تنساه ضمن قائمتنا، هو  Gold Sushi Club، هذا الأخير وبشهادة زواره، يجعلك تعيش أجواء يابانية أصلية وأنت في جدة. أطباق معدة بعناية من شيف محترف، جودة السوشي بالتونة الطازجة، أوسمك السلمون الساشيمي أو لفائف ماكي المقرمشة. وحتى التحليات اليابانية المنعشة، تعطي إحساسًا بأنك تتذوق الأكلات اليابانية لأول مرة.

بعض التفاصيل الأخرى، والخدمة الودودة للغاية، تجعلك تتطلع إلى إعادة زيارة هذا المكان مرة أخرى.

عنوان مطعم Gold Sushi Club

شارع صاري-مركز بوابة صاري-جدة 23435-المملكة العربية السعودية

 

7- مطاعم يابانية جدة : مطعم Myazu

من المطاعم التي قد ترغب في زيارته مرة أخرى، كيف لا، وأنت ستتلقى خدمة 5 نجوم، وتحظي بجو رائع، ومكان نظيف جدا وراقي، وطبعا أطباق يابانية لذيذة جدا، كل أكلة تحكي قصة مختلفة. سل أجزاء الساشيمي، أو السوشي أو طبق الأرز وستحكي لك قصتها من خلال اللذة التي يقدمها مطعم

Myazu.

ديكور المطعم وتصميمه ممتازان، الجميع ودودون للغاية. بالإضافة إلى ضيافة يابانية فاخرة. وطعام معد بأفضل المكونات الممزوجة معًا لتنشيط حواسك بالمأكولات اليابانية الطازجة، فلما لا تجرب هذا المطعم!

عنوان مطعم Myazu

شارع الأمير محمد بن عبد العزيز-جدة 21442-المملكة العربية السعودية

8-مطعم أسيان أوشن asian-ocean

وكأنك في حفل التقاء الثقافات والحضارات العريقة الأسيوية، عبر اختلاط النكهات اليابانية والصينية وتايلاندية والإندونيسية في مطعم واحد وهو أسيان أوشن

.

الأطباق رهيبة، فعلى سبيل المثال يتم طهي أطباق اللحم والدجاج بشكل مثالي، والسوشي بصلصلة السمك تنقلك سريعا إلى الأجواء اليابانية.

الجلسات راقية ومريحة، وفريق العمل متواضع للغاية ومحترف. في هذا المطعم، يمكن للمرء دائمًا أن يسعد براعم التذوق، خاصة بوجود طابقين حيث يمكن استيعاب عدد لا بأس به من الزوار.

عنوان مطعم أسيان أوشن

Dist, عبدالرحمن الطبيشي-الأندلس-جدة 23326-المملكة العربية السعودية

9-مطعم سوشي يوشي sushi-yoshi

يمكن اعتباره من أفضل سوشي بار في جدة، الخدمة ممتازة. الطعام والحلويات لا يعلى عليها والسعر مناسب إلى حد ما.

يتم توفير قائمة من الأطعمة اليابانية الأصيلة المعروفة عالميا مثل السوشي والروبيان، فضلاً عن بار السوشي الأنيق والمطبخ الشفاف.

يمكنك زيارة هذا المطعم الراقي مع عائلتك أو مجموعة من الأصدقاء لتذوق بعضًا من أفضل الأطعمة اليابانية، وأنت في جدة.

عنوان مطعم sushi-yoshi

روضة ستار-الروضة-جدة-23432- المملكة العربية السعودية

10- مطعم يمي يمي yummy للامؤكولات اليابانية والصينية

أعتقد أن بعد انتهائك من عشاءك في هذا الطعام، ستقول بنفسك “يمي يمي”، لكونه من مطاعم اليابانية في جدة التي تقدم خدمات مميزة لزوارها.

المميز في هذا المطعم ليس فقط تنوع أطباقه بين الأكلات الشعبية الصينية واليابانية اللذيذة، لكن أيضا، احتوائه على غرف داخلية لتناول الطعام، حيث يمكنك الجلوس مع العائلة وتناول الطعام بكل أريحية.

بالإضافة إلى توفر كراسي للأطفال، وملعب صغير لهم داخل المطعم، هذا ما يجعله قبلة العائلات العاشقة لهذا النوع من الطعام بامتياز. كما يمكن لأي شخص أن يستمتع بجودة الخدمات والأكل فيه.

عنوان مطعم yummy yummy

شارع حراء-23523-النهضة-جدة -المملكة العربية السعودية

 

ختاما

سواء اخترت تذوق سوشي ROBATA-YAKI ، والساشيمي، أو المشاوي، والأطباق المعدة أمام عينيك بمفهوم المطبخ المفتوح جالسًا في البار. أو الجلوس في الصالة خاصة حيث أين يمكنك تذوق المأكولات اليابانية بعيدا عن الأنظار. أو حتى التفاعل مع عرض الشف للمأكولات. ستنغمس من جدة في أجواء يابانية غامرة بفضل النكهات والروائح المميزة عبر مطاعم يابانية في جدة، أين ستتذوق أشهى المأكولات اليابانية.

أخيرا، هل زرت احدى هذه المطاعم؟ نود معرفة رأيك في الموضوع، وندعوك لمواصلة قراءة باقي مقالات مدونة جورني المفيدة والملهمة:

ارخص المطاعم في المدينة المنورة

3 تعليقات
  1. […] مطاعم يابانية جدة | تذوقوا أشهى المأكولات اليابانية في … […]

  2. […] مطاعم يابانية جدة | تذوقوا أشهى المأكولات اليابانية في … […]

  3. […] مطاعم يابانية جدة | تذوقوا أشهى المأكولات اليابانية في … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد