Jouurney
هيا نسافر معًا

كيفية حجز ارخص طيران إلى اوروبا

هل أنت مهتم بالقيام برحلة أو إجازة نحو أوروبا؟ إذا كنت كذلك، فسوف تحتاج إلى عمل إجراء ترتيبات السفر الخاصة بك، وتحديداً حجوزات الطيران الخاصة بك في أقرب وقت ممكن؛ لأنه وبشكل عام، كلما تمكنت من القيام بذلك مبكرًا، كان ذلك أفضل، ولمعرفة كيفية حجز ارخص طيران إلى أوروبا، أعددنا لك مجموعة من النصائح المهمة، باتباعها ستتمكن من الحصول على أرخص طيران نحو القارة العجوز!

كيف يمكن حجز  رحلات طيران نحو أوروبا بأرخص الأسعار؟

النقطة الـأولى والتي تعد أمرا بالغ الأهمية قبل حمل جواز سفرك والذهاب إلى المطار لحجز أرخص تذكرة سفر نحو أوروبا، أنه إذا كنت مسافرًا إلى هناك، فستحتاج إلى تأشيرة. وغالبًا ما يكون الحصول على حجز طيران مؤكد أحد متطلبات عملية طلب التأشيرة. بدون حجز رحلة طيران، قد يتم رفض طلب التأشيرة الخاص بك.

الآن، دعنا نصل إلى التفاصيل الجوهرية للعثور على تلك الصفقات الرائعة في تذاكر الطيران نحو أوروبا:

أهم النصائح لأجل حجز أرخص طيران إلى أوروبا:

إن كمت تحلم بالتجول في شوارع باريس الرومانسية، أو تذوق المعكرونة في إيطاليا، أو استكشاف المواقع التاريخية في أثينا. فأنت لست وحدك! السفر إلى أوروبا مدرج في قائمة اهتمامات العديد من الأشخاص، ولهذا نقدم في مدونة جورني العديد من المواضيع حول السفر نحو أوروبا. وبما أن تكلفة تذكرة الطيران قد تكون في بعض الأحيان عائقًا. فسنكشف لك الآن عن أسرار حجز رحلات الطيران ذات الأسعار المعقولة إلى أوروبا في شكل نصائح مهمة:

كيفية حجز ارخص طيران إلى اوروبا-2
كيفية حجز ارخص طيران إلى اوروبا.

التوقيت هو كل شيء “احجز رحلتك مقدمًا”

ربما تكون الفائدة الأكبر من حجز حجوزات الطيران الخاصة بك مبكرًا هي الراحة وراحة البال التي ستحصل عليها من القيام بذلك. ليس سرا أن السفر، وخاصة عن طريق الجو، يمكن أن يكون مرهقا. من خلال وضع خططك قبل وقت طويل من رحلتك، فمن غير المرجح أن تشعر بالتوتر بشأن رحلاتك.

ضف إلى ذلك، تميل أسعار تذاكر الطيران إلى الارتفاع مع اقتراب موعد الرحلة. إذا أمكن، قم بحجز رحلتك قبل بضعة أسابيع على الأقل للحصول على أفضل سعر.

تماشيًا مع خياراتك، فإن إجراء حجوزات الطيران الخاصة بك قبل وقت طويل من رحلتك سيمنحك أيضًا مقاعد أفضل للاختيار من بينها. ستسمح لك معظم شركات الطيران باختيار مقعدك بنفسك، لذا ستحتاج إلى البدء مبكرًا. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تريد شيئًا محددًا، مثل مقعد النافذة أو مقعد الممر. من المهم أيضًا إجراء حجز رحلتك مبكرًا إذا كنت مسافرًا مع أطفال أو إذا كانت عائلتك الكبيرة ترغب في الجلوس معًا.

من ناحية أخرى، غالبًا ما تكون رحلات منتصف الأسبوع ارخص من رحلات نهاية الأسبوع. لذا، إذا كان جدولك الزمني يسمح بذلك، فكر في السفر يوم الثلاثاء أو الأربعاء.

قارن بين أسعار تذاكر الطيران بفضل التقنية!

اعمل مقارنة لأسعار شركات الطيران المختلفة. فهناك العديد من شركات الطيران التي تسافر إلى أوروبا يوميا، وتختلف الأسعار من شركة طيران إلى أخرى. استخدم أداة مقارنة الأسعار لمقارنة العروض المقدمة من شركات مختلفة.

أي نعم، أفضل طريقة لمعرفة كيفية حجز ارخص طيران إلى أوروبا، هي الاستعانة بالتقنية عبر الانترنت. هناك العديد من الأدوات والمواقع عبر الإنترنت التي تتيح لك مقارنة الأسعار من شركات الطيران المختلفة للعثور على تذاكر طيران رخيصة. سنذكر لك أهم المواقع:

  • موقع Skyscanner، وهو موقع ويب شهير لمقارنة رحلات الطيران يتيح لك مقارنة الأسعار من شركات الطيران المختلفة، سواء كانت شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة أو التقليدية. يمكنك أيضًا إعداد تنبيهات الأسعار ليتم إعلامك عند انخفاض أسعار التذاكر.
  • منصةGoogle Flightsأداة قوية تتيح لك البحث عن الرحلات الجوية واستكشاف الوجهات وعرض اتجاهات الأسعار. وتقدم نظرة ثاقبة حول أفضل وقت لحجز الرحلات الجوية.
  • Kayak والذي يبحث لك في مئات مواقع السفر للعثور على أفضل الأسعار لرحلات الطيران والفنادق وتأجير السيارات. كما أنه يوفر ميزات مثل تنبيهات الأسعار وخيار بحث مرن يساعدك في العثور على أفضل العروض.
  • نختم بموقع موموندو  وهي أداة تشتهر بقدراتها الشاملة على البحث عن الرحلات الجوية. فهو يقارن الأسعار من شركات الطيران الأوروبية والعالمية. وأيضا وكالات السفر ومواقع السفر الأخرى لمساعدتك في العثور على أرخص الأسعار.

كيفية حجز ارخص طيران إلى اوروبا: سافر خارج مواسم الذروة!

تكون أسعار تذاكر الطيران أقل بشكل عام في المواسم المنخفضة، والتي عادة ما تكون في فصل الشتاء. إذا كان بإمكانك السفر في الموسم المنخفض، فيمكنك توفير المال في رحلتك.

اختر رحلة طيران غير مباشرة

تعد رحلات الطيران المباشرة عمومًا أكثر تكلفة من الرحلات التي تتضمن توقفًا “ترونزيت”. ومع ذلك، إذا كنت قادرًا على دفع مبلغ أكبر قليلًا، فإن الرحلة المباشرة ستوفر عليك الوقت والجهد.

أما إذا كنت تبحث عن كيفية حجز ارخص طيران إلى اوروبا من داخل الدول الأوروبية نفسها، ففيما يلي بعض الأمثلة على الرحلات الجوية الرخيصة إلى أوروبا:

  • من باريس إلى برشلونة: ابتداءً من 25 يورو.
  • من لندن إلى روما: ابتداءً من 35 يورو.
  • من برلين إلى لشبونة: ابتداءً من 40 يورو.

بالطبع، يمكن أن تختلف هذه الأسعار حسب الوقت من السنة ويوم الأسبوع وشركة الطيران.

 

كيفية حجز ارخص طيران إلى اوروبا: ابحث عن العروض والخصومات 

إن كانت سفرياتك كثيرة نحو أوروبا، فننصحك بالاشتراك في تطبيقات خطوط الطيران الأوروبية. حيث تقدم العديد من شركات الطيران تنبيهات بشأن الأسعار.

كما تُعلمك في الحين عند انخفاض أسعار رحلاتك المفضلة. ومن خلال الاشتراك في هذه التنبيهات ستتمكن من الاستفادة من أفضل العروض.

إليك بعض شركات الطيران التي تقدم رحلات جوية رخيصة إلى اوروبا:

 

  • Ryanair
  • Wizz Air
  • easyJet
  • Vueling
  • Transavia

بعض الحيل لسفرية أرخص نحو أوروبا أو غيرها

حان الوقت لارتداء لبعض الحيل الذكية للحصول على تذكرة سفر رخيصة مهما كانت وجهتك:

  • تحقق مما إذا كانت هناك مطارات أصغر بالقرب من وجهتك. في بعض الأحيان، قد يكون الطيران إلى هذه المطارات أكثر فعالية من حيث التكلفة من الهبوط في المطارات الكبرى.
  • إذا كنت مسافرًا متكررًا، فاستفد من أميال الطيران ونقاط بطاقة الائتمان المتراكمة لديك. يمكنهم تقليل تكاليف تذكرتك بشكل كبير.
  • فكر في الحجز مع شركات الطيران الأوروبية المحلية. قد يكون لديهم عروض خاصة لطرق محددة.
  • حاول البحث باللغتين الإنجليزية واللغة المحلية لمدينة المغادرة. قد تجد أسعارًا مختلفة بناءً على لغة البحث الخاصة بك.
  • إذا كنت مسافرًا متكررًا، فاستفد من أميال الطيران ونقاط بطاقة الائتمان المتراكمة لديك. يمكنهم تقليل تكاليف تذكرتك بشكل كبير.

ختاما:

في نهاية مقالنا، نتمنى أن تكون هذه النصائح، قد أفادتك واجابتك عن سؤالك، حول كيفية حجز ارخص طيران إلى أوروبا، أو غيرها. ففي الأخير هذه النصائح صالحة لجميع رحلاتك في الطائرة.

نأمل أن تتمكن سريعا من القيام بحجزاتك، والاستمتاع برحلتك! وإن كنت تبحث عن أماكن سياحية في اوروبا، فلدى مدونة جورني العديد من المواضيع المماثلة ندعوك لمتابعتها في الحين:

قائمة بأفضل 5 دول سياحية رخيصة في أوروبا

السياحة في البرتغال: أفضل 5 أماكن سياحية في البرتغال

الممنوعات في الطائرة السعودية التي لا يجب عليك حملها معك

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد