Jouurney
هيا نسافر معًا

فنادق عجمان: أفضل 7 فنادق فاخرة 5 نجوم

أتقع مدينة عجمان الساحلية الساحرة على طول شواطئ الخليج العربي المتلألئة، وتثبت أنها أكثر بكثير من مجرد ملاذ فاخر، حيث تشتهر عجمان بأصالتها الثقافية وكرم ضيافتها وشواطئها البكر، وتوفر تجربة لا مثيل لها على شاطئ البحر للسواح؛ في قلب واحة الصفاء هذه، ترتقي العجائب المعمارية التي تجسد قمة الفخامة والراحة: فنادق عجمان الخمس نجوم تحكي قصة فريدة من الرقي. كما تقدم للزوار الانغماس التام في عالم من المسرات الحسية والخدمة التي لا تشوبها شائبة.

أفضل 7 فنادق فاخرة 5 نجوم غي عجمان

في هذا المقال، سوف نستكشف أفضل سبعة فنادق من فئة الخمس نجوم في إمارة عجمان، حيث تلتقي الفخامة مع التقاليد وتحقق أحلام الإقامة الاستثنائية. من الإطلالات البانورامية على البحر إلى المساحات الداخلية الفخمة المستوحاة من الفن المحلي والعالمي، استعد للانتقال إلى عالم تأخذ فيه العافية معنى جديدًا تمامًا. انضم إلينا في مغامرة من خلال الأناقة المبهرة لجواهر الفنادق الخمس نجوم التي تجعل عجمان تتألق على خريطة الرفاهية العالمية.

 

1-  فندق عجمان سراي، منتجع لاكشري كوليكشن

يقع Ajman Saray على شاطئ رملي ذهبي، ويوفر أجواءً جميلة لقضاء عطلة فاخرة. ويعد واحد من أفخم فنادق عجمان. يقدم هذا المبنى المستوحى من العمارة العربية، غرفًا وأجنحة مزينة بأناقة مع إطلالات بانورامية على البحر، كما تشمل المرافق مسبحًا لا متناهيًا ومنتجعًا صحيًا عالميًا. ناهيك عن العديد من المطاعم التي تبرز المأكولات المحلية والعالمية.

العنوان:

شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، النخيل 2، عجمان، الامارات العربية المتحدة

احجز الآن في فندق عجمان سراي عبر الموقع الرسمي.

فنادق عجمان-1

2 فيرمونت عجمان

يتميز فيرمونت عجمان بالأناقة الخالدة والخدمة الاستثنائية. مع 252 غرفة وجناحًا تتمتع بإطلالات رائعة على الخليج العربي، بما في ذلك بنتهاوس دوبلكس فاخران. كما يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الخاص ذو الرمال البيضاء، أو الاستمتاع والدلال في السبا. بالإضافة إلى مسبح لا متناهي وصالة رياضية ومنتجع صحي.

أما من حيث فن الطهي، سوف تتذكر ردهة البدر الجميلة للغاية مع بار الشيشة المواجه للبحر عند غروب الشمس. فندق كان منذ افتتاحه مرجعًا في عجمان.

العنوان:

شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، مدينة عجمان، الإمارات العربية المتحدة

احجز الآن في فندق فيرمونت عجمان

3– أفضل فنادق عجمان: منتجع أوبيروي بيتش الزوراء

فندق BEROI BEACH RESORT AL ZORAH أحد الجواهر الخفية في الإمارات أنشئ في قلب محمية الزوراء الطبيعية، إذ يقدم مزيجًا مثاليًا من الفخامة والطبيعة. توفر الفيلات والأجنحة الفسيحة إطلالات على البحيرة وملعب الجولف والشاطئ. كما ينقسم الفندق إلى 3 مبانٍ تتسع لـ 113 غرفة وجناحًا وفيلا، بعضها يحتوي على مسبح خاص وجميعها فسيحة للغاية وبسيطة وذوق لا تشوبه شائبة. يشتهر فندق Oberoi Al Zorah أيضًا بخدماته الشخصية ووسائل الراحة الصحية وخيارات تناول الطعام الفاخرة.

العنوان:

شارع الاتحاد 18065، إمارة عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

احجز الآن في فندق منتجع أوبيروي بيتش الزوراء عبر الموقع الرسمي

 

4فندق راديسون بلو عجمان

يُعد فندق راديسون بلو، الذي يطل على مناظر خلابة للخليج العربي، خيارًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح. ويعتبر من أفضل الفنادق في عجمان، تم تصميم الغرف الحديثة لتوفير الراحة، بينما تشمل خيارات تناول الطعام المأكولات من جميع أنحاء العالم. كما يوفر الفندق مرافق ترفيهية مثل حوض سباحة ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية.

العنوان:

شارع الاتحاد (E11)، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

احجز الآن في فندق راديسون بلو عجمان عبر الموقع الرسمي

 

5– أفضل فنادق عجمان: فندق كمبينسكي عجمان

يوفر فندق Kempinski Hotel Ajman تجربة راقية مع غرف أنيقة توفر مناظر خلابة قبالة الشاطئ. كما يمكنك الاستمتاع بالشاطئ الخاص، والمسبح اللامتناهي ومجموعة من الأنشطة المائية.

من ناحية أخرى، تقدم المطاعم في الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتراوح من المأكولات الإيطالية الراقية إلى المأكولات الآسيوية المفعمة بالتوابل. الفندق حائز على جوائز عالمية من حيث النظافة فلا سبب يدعوك للشك من كونه من أفضل فنادق عجمان، والإمارات.

العنوان:

شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عجمان، الإمارات العربية المتحدة

كورنيش عجمان
كورنيش عجمان

6– افضل فنادق عجمان: فندق عجمان بإدارة فنادق بلازون

يوفر فندق عجمان، بتصميمه التقليدي ولمساته العصرية، أجواءً مريحة للمسافرين. تطل الغرف والأجنحة على البحر أو المدينة وتضعك في قلب عجمان. يحتوي الفندق على العديد من خيارات الترفيه. يمكنك أن تسترخي في السبا متكامل الخدمات، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك. وبعد يوم على الشاطئ الخاص، لديك خيارات الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى مثل نادي صحي وحمام سباحة مكشوف. كما ينكنك تناول الطعام في المطاعم الراقية التابعة للفندق.

العنوان:

شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

احجز الآن في فندق عجمان من الموقع الرسمي

7 ويندام جاردن كورنيش عجمان

نختم سلسلة الفنادق بهذا المنتجع الشاطئي الشامل الذي يعد مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أشعة الشمس المضمونة في محيط أكثر هدوءًا. هذا الفندق بموقعه على كورنيش عجمان سيأسرك بإطلالته الخلابة على البحر، كما وقد تم تصميم الغرف خمس نجوم لتوفر لك أقصى درجات راحة. مع خدمات ترفيهية مميزة. على غرار المسبح الموجود على السطح والصالة الرياضية الحديثة وخيارات تناول الطعام في الموقع.

العنوان:

شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، النخيل، الرميلة 1، 15554، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

احجز الآن في فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان من الموقع الرسمي

ختاما

أخيرا، يقدم كل فندق من هذه الفنادق من فئة الخمس نجوم في عجمان تجربة فاخرة لا تُنسى، تعكس سحر وكرم الضيافة في المنطقة مع ضمان إقامة لا تُنسى للمسافرين المميزين. فنادق عجمان توفر لك إقامة الملوك عبر خدمات أقل ما يقال عنها أنها فاخرة. كما لا يزال لدى مدونة جورني العديد من المقالات ذات صلة. فلا تتردد في تفحصها:

تعرف على أفخم وأفضل فنادق ابوظبي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد