Jouurney
هيا نسافر معًا

فنادق خورفكان: فنادق وشق فندقية مميزة في خورفكان

عندما يتعلق الأمر بتجربة السفر التي تجمع بين الفخامة وهدوء والرحة، تبرز الفنادق خورفكان كأحجار كريمة تقع على طول الساحل المتلألئ لدولة الإمارات العربية المتحدة. مع تصميمها الأنيق، والخدمات الراقية، والمناظر الخلابة لبحر العرب، تقدم هذه الفنادق والمنتجعات أكثر بكثير من مجرد مكان للإقامة. في هذا المقال، سوف نتعرف على أفضل الفنادق والشقق الفندقية في خورفكان، حيث تلتقي وسائل الراحة بهدوء وسكينة المكان لخلق تجربة إقامة لا تُنسى.

فنادق في خورفكان المميزة

خورفكان هي مدينة صغيرة تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة تقع في إمارة الشارقة. على الرغم من حجمها الصغير، إلا أنها تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية المميزة، ولهذا برزت العديد من الفنادق هناك يكون في معظمها نزل، او شقق فندقية أنيقة توفر الإقامة المريحة لمن يقصدها.

1– منتجع وسبا أوشينك خورفكان

على بعد خطوات من شاطئ خورفكان، يتواجد منتجع وسبا أوشينك خورفكان الفاخر ذو الـ 4 نجوم.

يمكنك أن تسترخي في السبا كامل الخدمات، والاستمتاع بالتدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم على الشاطئ الخاص. كمت يوفر الفندق مختلف وسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك وعلاجات. تشتمل المرافق الإضافية الفندق أيضا على إنترنت لاسلكي مجاني وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

استكمل يومك بالمأكولات العالمية في Cafe Oceanic ، أحد مطعمي الفندق المختلفة.

Sharjah,,Uae,فنادق خورفكان

العنوان:

خورفكان، طريق الكورنيش، المديفي، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

رابط الموقع الرسمي لفندق Oceanic Khorfakkan Resort & Spa

2-فندق Nozol Al Rayaheen Khorfakkan

تود أن تكتشف مدينة خورفكان وتبحث عن فندق فريب من المدينة؟ بوسعك الحجز في نزل الرياحين في خورفكان والذي يقع على بعد 1.5 كم فقط من شاطئ خورفكان العام، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وتراس ومطعم

. هذا النزل ذو الـ 3 نجوم يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. خدمات مميزة، وتصميم تقليدي رائع وأكل فاخر، كل هذا لاجل أن تعيش لحظات رائعة في قلب خورفكان.

العنوان:

شارع السوق القديم، خورفكان، الإمارات العربية المتحدة

رابط الموقع الرسمي لفندق Nozol Al Rayaheen Khorfakkan

3-فنادق خورفكان: Khorfakkan Hotel Apartments

إن كنت تبحث عن شقة فندقية، فعليك بالذهاب إلى Khorfakkan Hotel Apartments  الوقع في مدينة خورفكان، على بُعد 90 مترًا من الشاطئ العام، هذا الفندق يوفر حديقة وإطلالات رائعة على المدينة. تحتوي بعض الوحدات أيضا على شرف مطلة على الحديقة.

تشمل الغرف المكيفة مكتب وغلاية وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش.

العنوان:

E99، حي حياوة 3، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

رابط الموقع الرسمي لـ Khorfakkan Hotel Apartments

4– فنادق خورفكان: Al Marsa Hotel Apartments

يقع AL MARSA HOTEL APARTMENTS في خورفكان على بعد 600 متر من الشاطئ العام، هو أيضا عبارة عن شقق فندقية راقية مطلة على المدينة. تتكون جميع الوحدات من مطبخ مجهز بالكامل مع طاولة طعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية تتوفر خدمة الواي فاي. بالإضافة غلى مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

يمكنك في Al Marsa Hotel Apartments الاستمتاع بالغوص وصيد الأسماك في مكان قريب أو الاستفادة القصوى من الحديقة التابعة للفندق

العنوان:

شارع الطفيل بن مالك، حياوة خورفكان 22، خورفكان، الإمارات العربية المتحدة

 

5– شقق فندقية Discover Khorfkan

خامس فنادق خورفكان في قائمتنا لليوم هو Discover Khorfkan  على بعد 100 متر فقط من الشاطئ العام ، ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية. مناسب لمن يبحث عن الاستجمام بالقرب من الشاطئ وبأسعار معقولة. يقع مكان الإقامة في مبنى يعود تاريخه إلى عام 2005 على بعد 30 كم من الفجيرة مول. حيث يعتبر مطار رأس الخيمة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة.

تحتوي هذه الشقة الأنيقة والمكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس وغسالة ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة. الحمام مزود بجاكوزي وحوض استحمام. كما تتوفر العديد من الخدمات الإضافة على غرار تأجير الدراجات والسيارات في الموقع لتحظى بإقامة ممتعة.

العنوان:

مبنى بروكلين، شقة 303 الإمارات، الشارقة، مدينة خورفكان.

6-نزل Dana Khor Farm Stay: بيت العطلات المريح

إن كنت تبحث عن مكان لك وللعائلة لتفضي عطلة مريحة وممتعة، فإن Dana Khor Farm Stay يوفر المطلوب وأكثر. يعد من أبرز فنادق خورفكان لخدماته المميزة. يحتوي بيت العطلات هذا على مسبح خاص وحديقة ومواقف مجانية للسيارات مع إمكانية الوصول إلى مسبح داخلي. كما أن الوحدات تتكون من 4 غرف نوم ومطبخ مجهز بالكامل.

العنوان:

شارع عمر بن الخطاب، خورفكان، الإمارات العربية المتحدة

ختاما

في خورفكان الواقعة في إمارة الشارقة يلتقي الرقي بروعة الطبيعية لساحل الإمارات العربية المتحدة. إن اكتشاف خورفكان من خلال فنادق خورفكان يعني أن تدلل نفسك في رحلة لا تُنسى من الأناقة والراحة المطلقة. نأمل أن تكون قائمتنا لليوم مفيدة لك في رحلتك اللاحقة نحو الشارقة وبالتحديد خورفكان. لكن قوائمنا لم تنتهي بعد، فلدى مدونة جورني العديد من المواضيع التي تعني بالفنادق والمطاعم والأماكن السياحية المميزة في الإمارات ودول الخليج والعالم ككل.

اماكن ترفيهية في الشارقة: متعة وتسلية للعائلة في أرض المرح

أفضل الاماكن السياحية في الشارقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد