Jouurney
هيا نسافر معًا

دبي هيلز مول : تعرف على أفضل مولات دبي

دبي هيلز مول هو وجهة تسوق رائعة تقع في قلب دبي هيلز استيت، وهو مجمع تجاري ضخم، نابض بالحياة وراقٍ جدا يستحق الزيارة. إن حصل وتواجدت في الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد إمارة دبي، لابد لك من التخطيط لزيارته.

لكن ضع في اعتبارك أنك ستقضي يومك كاملا هناك، حتى تتمكن تفقد أركانه المميزة. وعمل shopping حقيقي. ما الذي يميز هذا المركز حتى يحظى بإعجاب الزوار؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا الدليل

ما الذي يميز دبي هيلز مول؟

تم تطوير Dubai Hills Mall من قبل شركة إعمار العقارية، وهي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة. تم تصميمه بهدف تلبية احتياجات ورغبات السكان والزوار الذين يفضلون المساحات المفتوحة والفسيحة. ويستمتعون أكثر في الممرات المليئة بالضوء، والمنشآت الفنية الفريدة.

فضلاً عن كون هذا المول من أفضل وجهات التسوق، ستكتشف أنها مليء أيضًا بأماكن الترفيه. بالإضافة إلى وجهات الطعام الرائعة! فيما يلي بعض التفاصيل الرئيسية حول هذا المركز التجاري الرائع:

 

تصميم مبهر ومريح

يمتد المركز التجاري على مساحة رائعة تقارب 2 مليون قدم مربع ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في دبي. إنه يتميز بتصميم مدروس جيدًا، مصمم لخلق تجربة تسوق سلسة للزوار.

يُظهر دبي هيلز مول التزام إمارة دبي بتنفيذ رآها كاملة، لذلك تلتزم إعمار بالاستدامة والابتكار. حيث يشتمل المركز التجاري على ميزات وتقنيات صديقة للبيئة، مثل أنظمة الإضاءة الفعالة، وممارسات إدارة النفايات، وأنظمة إدارة المباني الذكية، بالإضافة إلى الألواح الشمسية للتقليل من الطاقة الملوثة. كل هذا ضمن تصميم مدهش. ستحس وكأنك تتجول في طرق مليئة بالشمس.

تجربة تسوق رائعة في دبي هيلز مول

يضم Dubai Hills Mall مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، بما في ذلك الأزياء الفاخرة والإكسسوارات والإلكترونيات والمفروشات المنزلية وكل ما قد تحتاجه عند التسوق.

يمكنك التجول بين المحلات لمصممين معروفين عالميا، المحلات الراقية والعلامات التجارية الشهيرة متواجدة وبقوة هناك، مما يضمن وجود شيء للجميع. وكل ما تبحث عنه.

أفضل المطاعم والمقاهي في دبي هيلز مول

يقدم المركز التجاري تجربة طعام استثنائية بوجود مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ الطعام. من المطاعم غير الرسمية إلى المطاعم الفاخرة ، يمكنك التلذذ بأشهى المؤكولات المتنوعة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى المقاهي وصالات الشاي، لك الاختيار من بين أكثر من 50 مقهى وكفيه راقي.

دبي هيلز مول-مطاعم

مراكز ترفيه مميزة في المول

يتميز دبي هيلز مول بخيارات ترفيهية مثل مجمع سينما على أحدث طراز، تم تجهيز دور السينما في المركز التجاري بأحدث التقنيات السمعية والبصرية لتوفر لك تجربة سينمائية غامرة.

لعشاق الترفيه التفاعلي، يقدم دبي هيلز مول مركز ألعاب داخلي يسعد الأطفال والكبار على حد سواء. يقدم هذا المركز مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة مثل ألعاب الأركيد وأجهزة محاكاة القيادة وركوب الخيل والمعالم الافتراضية وغير ذلك الكثير. إنه المكان المثالي لقضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء.

إن كنت برفقة أطفالك، لا تحرمهم من الاستمتاع بمنتزه ترفيهي مصمم خصيصًا لهم. توفر هذه الحديقة ألعابًا ومرافق مناسبة للأطفال، مثل هياكل اللعب ، والمزلاقات ، والترامبولين ، وجدران التسلق ، وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

بالإضافة إلى أماكن الترفيه المسلية ، يركز دبي هيلز مول على توفير تجربة نمط حياة شاملة. يتميز دبي هيلز مول بمساحات خارجية ذات مناظر طبيعية خلابة ، ومناطق هادئة للاسترخاء ، ومناطق تفاعلية للأطفال. يشتمل التصميم على عناصر طبيعية ، مما يضمن بيئة ترحيبية ومنعشة.

عروض وفعاليات مدهشة في دبي هيلز مول

دبي هيلز هو أكثر من مجرد وجهة تسوق؛ تهدف إلى أن تكون مركزًا للمجتمع المحلي. لذلك يستضيف المول العديد من الفعاليات والمعارض والأنشطة الثقافية على مدار العام، مما يعزز الشعور بالانتماء للمجتمع ويوفر تجارب تفاعلية لزواره.

قد يصادف وجودك تنظيم الحفلات الموسيقية، وعروض الأزياء، والعروض الفنية والعروض الأخرى. لكن تجدر الإشارة إلى أن العروض الترفيهية قد تختلف وتتطور بمرور الوقت. لذلك نوصيك بالتحقق من الموقع الرسمي لدبي هيلز مول أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على أحدث المعلومات حول أماكن الترفيه المحددة والأحداث الجارية أثناء زيارتك.

 

وسائل راحة فخمة وخدمات في القمة

يقدم المركز التجاري مجموعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك دورات المياه، وغرف الصلاة، ومرافق تغيير ملابس الأطفال، وأجهزة الصراف الآلي، وعدادات صرف العملات. وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى.

ناهيك عن مكاتب المعلومات لخدمة العملاء في موقع استراتيجي داخل المركز التجاري. الموظفون المتمرسون جاهزون ليقدموا لك جميع المعلومات حول مرافق المركز وخدماته والمساعدة في أي استفسار تطرحه.

 

كيف يمكن الوصل إلى دبي هيلز مول؟

يقع دبي هيلز مول في مكان مناسب عند تقاطع طريق أم سقيم وشارع الخيل، مما يوفر سهولة الوصول من أجزاء مختلفة من دبي. فهو بالقرب من وسط مدينة دبي، ودبي مارينا، وغيرها من الأحياء البارزة.

يمكنك استقلال وسائل النقل المختلفة.  ولن تتذمر اطلاقا من الانتظار، لأن مرافق وقوف السيارات واسعة في المركز التجاري. لا تترد أيضا من الاستفادة من خدمات سيارات الأجرة أو تطبيقات ركوب الخيل أو خيارات النقل العام مثل الحافلات ومترو دبي.

دبي هيلز مول من الداخل

تذاكر الدخول وأوقات العمل:

دبي هيلز مول لا يتطلب تذاكر دخول إليه. يمكن للزوار الدخول إلى المركز التجاري مجانًا واستكشاف مختلف عروض البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

أما في ما يخص ساعات العمل، فبشكل يفتح المول أبوابه من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً على مدار الأسبوع. ومع ذلك، من الأفضل دائمًا التحقق من هذه الأوقات.

العنوان:

شارع الخيل، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ختاما

يعد دبي هيلز مول إضافة رائعة إلى الإمارة، حيث يقدم مزيجًا من الفخامة والراحة والتكامل المجتمعي. مع مجموعة متنوعة من خيارات التسوق، والهندسة المعمارية المذهلة ، والالتزام بالاستدامة، Dubai Hills Mall وجهة لا بد من زيارتها للمقيمين والسياح الذين يبحثون عن تجربة شوبينغ غير عادية في قلب دبي.

وأنت في المكان يمكنك مواصلة التجول في باقي الأماكن السياحية ومراكز التسوق المتواجدة في محيط المول. من مدونة جورني نقترح عليكم أيضا:

تسوقوا بلا حدود في دبي | تعرف على أفضل مولات دبي الرائعة

مركز أماكن دبي للتسوق

تعليق 1
  1. […] دبي هيلز مول : تعرف على أفضل مولات دبي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد