fbpx
Jouurney
هيا نسافر معًا

متحف الشمع في لندن: استمتع بالتقاط الصور مع أشهر الشخصيات التاريخية والمشاهير

متحف الشمع في لندن أو ما يعرف بمدام توسو خاص باستنساخ التماثيل لأشهر الشخصيات والتأثيرات في العالم. يعتبر المتحف من أشهر مناطق الجذب في لندن، وهو متحف الشمع الوحيد في العالم الذي حصل على موافقة وتعاون مختلف المشاهير عند إنشاء زوجي دمية الشمع الخاصة بهم، حتى أن هؤلاء المشاهير جعلوها حاضرة عندما يتم الكشف عن شخصية الشمع الخاصة بهم للجمهور! لنتعرف إذا على ما يحتويه madame tussauds museum

متحف الشمع في لندن من الخارج

أجنحة العرض المختلفة في متحف الشمع

تم إنشاء أشكال الشمع في متحف الشمع بشكل واقعي للغاية من قبل نحاتين مشهورين عالميًا باستخدام نفس التقنيات التي استخدمتها مدام توسو منذ أكثر من 200 عام.

تأتي مجموعة مجسمات الشمع في متحف مدام توسو لندن في العديد من المعروضات التي يمكن التعرف عليها تمامًا في المتحف؛ هناك، على سبيل المثال، تماثيل بالحجم الطبيعي لشخصيات من عالم الموسيقى وعروض الأعمال، ونجوم سينما، وأيقونات رياضية، والسياسيين وحتى العائلة المالكة.

في كل جناح، يمكنك التقاط صورتك جنبًا إلى جنب مع شخصياتك المفضلة:

 

1-متحف الشمع في لندن: معرض المشاهير

ربما يكون هذا هو القسم الأكثر شهرة في متحف مدام توسو. حيث يمكنك العثور على تماثيل الشمع لشخصيات الأثرياء والمشاهير والأكثر نفوذاً في العالم، وأولئك الذين يتصدرون الصفحة الأولى للصحافة الشعبية بانتظام، وقد تم ترشيح بعضهم أكثر من مرة.

من نجوم هوليوود المشهورين إلى أبطال الرياضة وأساطير الفن ستحظى برؤية شخصيات لامعة بحق: مثل براد بيت وجورج كلوني، بيونسيه، وليونيل ميسي، ومحمد علي كلاي وغيرهم الكثير.

متحف الشمع في لندن-قسم المشاهير

2-غرفة الرعب

لعشاق الإثارة والقصص المظلمة والمرعبة، تعد غرفة الرعب قسمًا يجب مشاهدته. إذ يُعرض في هذا القسم مشاهد وشخصيات مروعة ارتكبوا جرائم وأحداث دموية على مر التاريخ.

غرفة الرعب هذه تروي قصة بعض أكثر المجرمين شهرة في العاصمة البريطانية على مدار الـ 150 عامًا الماضية. من جاك السفاح، إلى القتلة المتسلسلين جون كريستي، ومؤلفي أسيد باث القاتل، ودينيس نيلسن. والعديد من الشخصيات الإجرامية.

يتم عرض القتلة المتسلسلين سيئي السمعة، وشخصيات من التاريخ الإجرامي، وإعادة تمثيل لحظات مروعة في التاريخ. هذا القسم مخصص للزوار الأكبر سنًا نظرًا لمحتواه المخيف وأحيانًا الدموي.

3– متحف الشمع في لندن: جناح أبطال Marvel و DC

سيسعد عشاق الكتب المصورة وأفلام الأبطال الخارقين باكتشاف قسم مخصص لشخصيات من عالم Marvel و DC. هنا يمكنك أن تصادف شخصيات شمعية من Spider-Man و Batmanو Superman و Wonder Woman وأبطال بارزين آخرين. إنه المكان المثالي لالتقاط صور ممتعة مع أبطالك الخارقين

قبل الدخول إلى غرفة العرض، سيتم تجهيزك بالنظارات المناسبة. وستجعلك التأثيرات الخاصة المثيرة للإعجاب تشعر وكأنك تعيش تجربة رائعة حقًا.

الجذير بالذكر أنه لم يتم تضمين هذه التجربة في تذكرة الدخول القياسية. لذلك يجب عليك حجز تذكرة مع خيار تجربة Marvel 4D من أجل الوصول إلى هذه المنطقة.

المزيد من المشاركات
1 من 36

4-متحف الشمع في لندن: عظماء التاريخ

يكرم هذا القسم الشخصيات التاريخية العظيمة التي ميزت عالم السياسة والعلوم والفن والأدب. ستكون قادرًا على أخذ صور تذكارية بجانب تماثيل الأشخاص المهمين في هذا المجال، مثل ألبرت أينشتاين وويليام شكسبير ونيلسون مانديلا وماري كوري وشخصيات أخرى عرفتها البشرية.

 

5-قسم عالم السينما

في هذا القسم التفاعلي، يمكن للزوار إلقاء نظرة من وراء الكواليس على السينما والمشاركة في شاشات الأفلام الشهيرة. الديكور والدعائم في مكانها لخلق تجربة غامرة، حيث يمكنك بالانضمام إلى السينما وراء اكواليس

وبما أن لندن مكانا للعديد من الأفلام الناجحة في عدة مناسبات، ستستمتع بالوقوف مع الممثلين في سلسلة جيمس بوند، شرلوك هولمز، Four Weddings and a Funeral ، The King’s Speech ، Da Vinci Code … ، فليس من المستغرب العثور على تماثيل من مختلف الممثلين والممثلات الذين جلبوا العاصمة البريطانية إلى الشاشة السينما.

هناك أيضًا شخصيات سينمائية أخرى معروفة مثل أودري هيبورن، الشخصية الرمزية لأرنولد شوارزنيجر في فيلم Terminator ، Katniss Everdeen من سلسلة ألعاب Hunger، وستكون أيضًا فرصة للجلوس على كرسي المخرج جنبًا إلى جنب مع ستيفن سبيلبرغ..

6– متحف الشمع في لندن يخلد الشخصيات الموسيقية

تم تصميم هذا القسم مع أساطير الموسيقى. يتم تمثيل فنانين من مختلف الأنواع الموسيقية هنا، مثل مايكل جاكسون وإلفيس بريسلي وفريدي ميركوري وغيرهم الكثير. قد يقدّر عشاق الموسيقى الاهتمام بالتفاصيل في إعادة تشكيل ملابس المسرح الأيقونية لهؤلاء الفنانين.

 

7– اكتشف المملكة المتحدة:

يسلط هذا الجزء من متحف الشمع في لندن الضوء على الشخصيات والرموز المميزة للمملكة المتحدة. يمكنك العثور على شخصيات تاريخية بريطانية مشهورة وأفراد من العائلة المالكة. بالإضافة إلى صور لأماكن شهيرة مثل برج لندن أو قصر باكنغهام.

ستكون قادرًا على الاقتراب من الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز وزوجته كاميلا والأمير ويليام وزوجته كيت. ولكن أيضًا الشخصيات المفقودة مثل الملك هنري الثامن، والملكة فيكتوريا.

في هذا القسم، ستجد أيضًا القادة السياسيين الأكثر نفوذاً في العالم؛ مثل رئيس الوزراء البريطاني في مكتبه جنبًا إلى جنب مع ونستون تشرشل ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي. وأيضا الرؤساء الأمريكيون: باراك أوباما ودونالد ترامب والرئيس الصيني شي جين بينغ والعديد من القادة السياسيين الآخرين.

كيف يتم شراء تذاكر الدخول لمتحف الشمع في لندن؟

بما أن هذا المتحف يتردد عليه الكثير، يمكن أن يكون هناك طابور طويل في مكاتب التذاكر لأولئك الذين لم يشتروا التذاكر عبر الإنترنت. لذلك يُنصح بحجز التذاكر مسبقًا للاستفادة من الأسعار الاقتصادية المحجوزة فقط للمشتريات التي تتم عبر الإنترنت.

ختاما

متحف الشمع مدام توسو في لندن من المعالم التي ستسعد بالتأكيد الصغار والكبار. من المؤكد أنك ستجد شيئًا أو شخصية واحدة على الأقل يعجب بها كل جيل. حيث يقدم كل قسم من أقسام متحف الشمع في لندن تجربة فريدة ومسلية للجميع، وذكريات لا تُنسى للزوار من جميع الأعمار والجنسيات.

إن كنت في دبي وتريد زيارة متحف الشمع اليوم قبل غد، فيمكنك زيارة النسخة الموجودة في دبي. فقد قمنا سابقا في مدونة جورني بزيارة هذا المتحف وفصلنا في اقسامه باستفاضة. لذلك ننصحك بمراجعة المقال. ومقالات أخرى مفيدة:

تعرف على متحف الشمع في دبي

متحف اللوفر أبوظبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد