Jouurney
هيا نسافر معًا

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في حديقة وايلد وادي المائية

مثلما لا يمكنك القدوم إلى دبي دون الذهاب إلى برج خليفة، سيكون من غير المعقول ألا تستمتع بأحد الحدائق المائية الموجودة هناك، أشهرها بالطبع حديقة وايلد وادي المائية، ملجأ الجميع أثناء الحر الشديد. فماهي أهم النشاطات التي يمكن ممارستها في هذه الحديقة؟ وكيف تصل إلى هناك؟ والعديد من التساؤلات سنجيبك عنها في هذا المقال عن park Wild Wadi Water في الجميرة

حديقة وايلد وادي المائية ابداع مشاريع الدولة الاماراتية

وايلد وادي هي أول حديقة مائية للبالغين والأطفال. تم بناؤها في دبي، وهي من بين مناطق الجذب السياحي في هذه المدينة الساحرة. حيث تنافس أكوافنتشر بشكل كبير.

إذا كنت تبحث عن نشاط عائلي أثناء إقامتك في دبي، فستترك لك هذه الحديقة المائية من قلب دبي ذكرى لا تنسى. فلنتعرف إذا على ما يمكن أن تفعله في أقدم حديقة مائية في دبي

 حديقة وايلد وادي المائية-1

وايلد وادي دبي، حديقة مائية بنشاطات استثنائية

كما هو الحال في معظم المتنزهات المائية، يمكنك العثور في Wild Wadi على منزلقات مائية وأحواض مائية، لكن التجربة المقدمة في هذه الحديقة تذهب إلى أبعد من ذلك.

إذا كنت تحب الإثارة والألعاب المائية أو الاستجمام ومشاهدة المناظر الطبيعية في جو فاخر، فمن المحتمل أن تكون وايلد وادي من سعدك! خاصة مع وجود العديد من النشاطات بانتضارك:

ألعاب Wild Wadi المائية ولا بالأحلام

بين الجولات والمغامرة، والمنزلقات الملتوية والمسابح البطيئة، تحتوي ألعاب Wild Wadi على جميع المكونات لقضاء عطلة مليئة بالمرح.

  • لمحبي الحماس والإثارة، أنت على موعد مع احدى أسرع المنزلقات المائية في العالم إنها جميرا سكيرة، والتي يمكن أن تصل سرعتها إلى 80 كم / ساعة. ويبلغ طولها 120 مترًا. بالإضافة إلى أفعوانية يمكنك القفز من برجها الذي يزيد ارتفاعه 32 مترًا. لتدخل عبر نفق مظلم قبل أن تسقط في وعاء ضخم.
  • Tantrum Alley لا تقل إثارة، فهي منزلقة بأربعة مقاعد تدفعك عبر مسار ملتوي يتضمن هبوطًا حرًا، ومنعطفات ضيقة، ونزولًا حلزونيًا مجنونا.
  • إن كنت من عشاق الركمجة، يمكنك محاكات الأمواج كما هو الحال في المحيط عبر The FlowRider لتنافس الأمواج الاصطناعية في الداخل.
  • أما إن كنت تفضل المغامرة على طريقة رواد الأنهر، فلا تفوت عليك رحلة جحا، وهي دورة للتجديف بطول 360 متر، بين المنحدرات والشلالات.
  • لتنعم ببعض الهدوء عليك بخليج بريكرز يوفر لك ما تحتاجه، وهو أكبر تجمع أمواج من صنع الإنسان في الشرق الأوسط. حيث يمكنك الاستجمام والاستمتاع بالشاطئ. كما أنه وفي عدة مناسبات، يتم إطلاق الموجات اصطناعية لتعيش اللحظة وكأنك على شاطئ البحر حقا.
  • تقدم وايلد وادي أيضا جولات جماعية، مثل Master Blaster و Tunnel of Doom و Falcon Fury. من ناحية أخرى يمكنك ركوب عوامة بمفردك أو في أزواج وتجربة رحلة هادئة على نهر اصطناعي.
  • للأطفال الصغار حظ الأسد هناك، وحتى يشعروا بالمرح بشكل مستقل، خصصت لهم بحيرة مركزية رائعة للعب بعيدا عن أي خطر.

 park Wild Wadi Water

العديد من وسائل الراحة المتاحة لزوار حديقة وايلد وادي المائية

لا يخلو المكان من مناطق الراحة والطعام لأخذ استراحة قصيرة قبل الانطلاق مرة أخرى للاستمتاع بالمياه.

توفر هذه الحديقة ذات الحجم المتوسط ​​(5 هكتارات) مناظر خلابة لبرج العرب وشواطئ دبي التي تحدها. إنه المكان المثالي للعائلات.

وبالإضافة إلى كل هذه الأنشطة، ستجد في حديقة وايلد وادي المائية العديد من المطاعم التي تقدم جميع أنواع الطعام والفاست فود. إلى جانب أطباق دبي التقليدية.

يمكن الوصول أيضًا إلى العديد من المتاجر، حيث يمكنك العثور على ملابس السباحة أو الهدايا التذكارية تخلد رحلتك.

 park Wild Wadi Water -حديقة وايلد وادي المائية-5

سعر التذكرة ومواعيد الدخول إلى حديقة وايلد وادي المائية

 

تبلغ تكلفة تذكرة اليوم الواحد إلى Wild Wadi Water Park ابتداءً من 249 درهمًا إماراتيًا، أو حوالي 62 دولار. ومع ذلك هناك بعض الاعتبارات التي يجب معرفتها:

على سبيل المثال الأشخاص الذين يقل طولهم عن 1.1 متر، تبلغ تكلفة التذكرة 199 درهمًا إماراتيًا، أو ما يزيد قليلاً عن 47 دولار. هذه التذاكر صالحة فقط للتاريخ المختار وقت الشراء.

أما بالنسبة للأطفال الأقل من سنتين فالدخول مجاني. كما يجب أن يكون الأطفال بعمر 12 عامًا أو أقل برفقة شخص بالغ ليتمكنوا من دخول حديقة وايلد وادي المائية.

لاحظ أن هذه الحديقة تنتمي إلى مجموعة فنادق جميرة. لذلك إن كنت نزيلا في أحدى هذه الفنادق، فسيتم تضمين الوصول إلى الحديقة المائية مع غرفتك.

العنوان:

حديقة وايلد وادي المائية، شارع جميرا، مقابل برج العرب جميرا 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

كيف يمكن الوصول إلى الحديقة

تقع حديقة Wild Water المائية بين برج العرب، وشاطئ جميرا. وتفتح أبوابها يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

أما للوصول إلى هناك بسهولة، يمكنك ركوب مترو دبي على الخط الأحمر والنزول في محطتي شرف دي جي أو بنك الخليج الأول.

هذه المحطات تقع على بعد حوالي كيلومترين من مدخل الحديقة. وإذا ما كان المشي على طريق شاطئ جميرا لا يناسبك. فإن الأفضل غالبًا هو ركوب سيارة أجرة أو ركوب الحافلة خطوط 8 أو 84 لإنهاء الرحلة.

 

ختاما

استمتع بملء تجاربك الممتعة من قلب دبي في حديقة وايلد وادي المائية، هناك ستجد نشاطات مثالية للترفيع والمتعة، أو لأخذ استراحة منعشة، نشاطات ستسعد الصغار والكبار على حد سواء.

وإن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعالم السياحية، أو القيام برحلات حول العالم. ستجد جميع التذاكر التي تريدها مجانا على مدونة جورني التي تنقلك عبر مقالاتها إلى جميع بقاع العالم:

تسوقوا بلا حدود في دبي | تعرف على أفضل مولات دبي الرائعة

اماكن سياحية في دبي| استكشفوا جمال دبي الفريد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد