Jouurney
هيا نسافر معًا

العاب مائية دبي: استكشاف أفضل الحدائق المائية في دبي

تتميز دبي، المدينة المعروفة بأعاجيبها المعمارية وأسلوب حياتها الفخم، بمجموعة رائعة من الحدائق المائية التي تقدم مغامرات مائية مبهجة للزوار من جميع الأعمار، من الأفعونيات الشاهقة التي تتحدى الجاذبية إلى الأنهار البطيئة التي تهدئ الروح، تعد الحدائق المائية في دبي ملاذاً للباحثين عن الإثارة وعشاق الترفيه على حدٍ سواء، في هذا المقال، سنعرض لكم أفضل العاب مائية دبي، سنغوص ونبحر في ألعاب تعد بمزيج مثالي من الإثارة والاسترخاء والترفيه من عاصمة الامارات دبي.

أفضل الحدائق المائية في دبي

تضم إمارة دبي العديد من المتنزهات المائية التي ستسعد الصغار والكبار. تعد مدن الملاهي المائية في دبي من بين الأفضل في العالم. اكتشف معنا إذا أفضل الحدائق المائية في دبي وجميع المعلومات لتحضير زيارتك على أفضل وجه.

1-مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة:

تقع حديقة Aquaventure المائية داخل أتلانتس، في منتجع النخلة الشهير، وهي أكبر حديقة العاب مائية في دبي والشرق الأوسط وأوروبا مجتمعة..

تقدم الحديقة مجموعة من الشرائح التي تخطف الأبصار، بما في ذلك “قفزة الإيمان” التي حطمت الرقم القياسي، وهي عبارة عن غطس شبه عمودي يدفع الدراجين عبر بحيرة مليئة بأسماك القرش. هل أنت مغامر جريء للغاية لتجربها؟ نود معرفة ذلك في التعليقات.

لم تنتهي الإثارة عند هذا الحد! حيث تسمح الممرات المائية المترابطة في المنتزه للزوار بتجربة الألعاب المليئة بالأدرينالين والأنهار البطيئة الهادئة وحتى الشاطئ الخاص. ومع ذلك، فإن أهم ما يميزه هو خليج الدلافين، حيث يمكن للضيوف التفاعل مع الدلافين في بيئة أخلاقية خاضعة للرقابة.

تعتبر مدينة أكوافنتشر أيضًا مثالية للصغار، حيث تحتوي الحديقة على منطقة منفصلة للأطفال تسمى “سبلاشرز”، مع شرائح عرض مصغرة والعديد من الأنشطة المائية المميزة.

atlantis-aquaventure-العاب مائية دبيl

العنوان:

حديقة أكوافنتشر المائية دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت ترغب في حجز تذكرتك إلى أكوافنتشر انقر هنا للانتقال إلى موقع الرسمي.

 

2– العاب مائية دبي: حديقة وايلد وادي المائية:

مع موضوع الفولكلور العربي الفريد حول شخصية جحا التي استوحى منها تصميم المنزه، توفر حديقة وايلد وادي المائية تجربة مميزة تجمع بين الثقافة والبهجة. كما أنها أيضًا واحدة من أشهر الحدائق المائية في دبي. تقع الحديقة بالقرب من برج العرب الفاخر، وتضم مجموعة رائعة من الألعاب المائية، مثل مزلقة جميرا سكيرة المثيرة، حيث يتساقط الدراجون بسرعة تصل إلى 50 ميلاً في الساعة. تجتمع الأمواج والنهر البطيء ومنطقة لعب الأطفال لتكون أفضل وجهة صديقة للأسرة.

هذه الحديقة بالتحديد، خصصنا لها موضوعا كاملا ندعوك لمتابعته لأنه يحوي معلومات مفيدة في حال قررت الذهاب إلى هناك. إليك أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في حديقة وايلد وادي المائية

 

3-منتزه لاجونا المائي:

يقع Laguna Waterpark داخل مشروع La Mer على شاطئ الخليج العربي، ويوفر أجواء أكثر استرخاءً وعصرية مقارنةً بنظرائه.

تتميز الحديقة بمجموعة متنوعة من عوامل الجذب، بانتضارك 5 منزلقات مثيرة ، ومسبح أمواج كبير ، ونهر بري ، و 4 مناطق متميزة لاكتشافها وفقًا لرغباتك: سبلاش ، وسلايد ، وركوب الأمواج ، والاسترخاء. كما يتوفر جهاز محاكاة ركوب الأمواج ونهر كسول هادئ ومجموعة متنوعة من المنزلقات المائية المناسبة لمختلف الفئات العمرية.

إن اندماج Laguna Waterpark بين السحر الحضري والاسترخاء الساحلي يجعلها مكانًا مثاليًا لكل من السكان المحليين والسياح الباحثين عن ملاذ منعش. يمكنك الاستمتاع بجو الواجهة البحرية، والذهاب إلى العديد من المطاعم ومراكز التسوق بالجوار.

منتزه-لاجونا-المائي-مراسي-دبي

العنوان:

لا مير، جميرا 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة

احجز تذكرتك الآن نحو منتزه لاجونا المائي من هنا عبر الموقع الرسمي

 

4– العاب مائية دبي حديقة ليغولاند المائية:

جزء من دبي باركس آند ريزورتس، تتواجد حديقة ليجولاند المائية في شارع الشيخ زايد. تقدم خدماتها بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال صغار. تجمع هذه الحديقة بين عالم Lego الخيالي والأنشطة القائمة على الماء، وتوفر منصات الرش، وحمامات الأمواج، والمنزلقات المائية التفاعلية.

بالمقارنة مع الحدائق المائية الأخرى في إمارة دبي، تتميز حديقة Legoland بالهدوء نسبيًا، ولكنها ممتعة تمامًا للصغار! هنا، لا توجد شرائح تشويق كبيرة، ولكن توجد العديد من عوامل الجذب بأسعار معقولة جدًا. على سبيل المثال، تسمح لعبة Build-A-Boat للأطفال بتصميم وبناء قوارب Lego الخاصة بهم، مما يضيف لمسة تعليمية للمتعة المائية.

 

العنوان:

باركس آند ريزورتس، شارع الشيخ زايد. دبي، الإمارات العربية المتحدة.

احجز الآن في حديقة ليغولاند المائية من هنا

5– سبلاش باد آت ذا جرين بلانيت:

خامس أفضل العاب مائية في دبي Splash Pad  الذي يعد الأفضل في حال كنت تود الحصول على تجربة مائية فريدة وتعليمية .

في الحقيقة The Green Planet  هي نقطة جذب مائية داخلية داخل قبة حيوية تضم نظامًا بيئيًا للغابات المطيرة الاستوائية. إنه خيار مثالي للعائلات والأطفال للتعرف على النظم البيئية المائية أثناء الاستمتاع بميزات اللعب المائي مثل الشلالات، وبخاخات الرذاذ، والمسبح.

Splash-pad-Cover-العاب مائية دبي

العنوان:

واجهة الشاطئ، الجانب الشمالي من الشاطئ، بالقرب من سينما روكسي، إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

للحجز  في سبلاش باد آت ذا جرين بلانيت دبي اتصل من هنا عبر الهاتف.

ختاما

توفر المتنزهات المائية في دبي مزيجًا لا مثيل له من المغامرة والاسترخاء والترفيه، مما يجعلها زيارة لا غنى عنها لأي شخص يبحث عن استراحة من حرارة الصحراء الحارقة. من عظمة Aquaventure في Atlantis، النخلة، إلى السحر الثقافي في Wild Wadi، تقدم كل حديقة مائية في دبي تجربة فريدة تلبي مجموعة متنوعة من التفضيلات.

لذا، سواء كنت مدمنًا على رفع الأدرينالين، أو تبحث عن العاب مائية مسلية في دبي مع عائلتك، أو شخصًا يتطلع إلى الاسترخاء، فإن المتنزهات المائية في دبي تعدك بمغامرة مائية لا تُنسى. مثلما نعدك في مدونة جورني بأحلى السفريات وأجمل مناطق الترفيه في دبي والخليج العربي والعالم أجمع.

اماكن سياحية في دبي| استكشفوا جمال دبي الفريد

7 تعليقات
  1. […] العاب مائية دبي: استكشاف أفضل الحدائق المائية في دبي […]

  2. […] بألعاب المياه المائية التي تحدثنا عنها في مقالنا حول أفضل الحدائق المائية في دبي من بينها،حوض الأسماك الضخم في المدينة المائية وحوض […]

  3. […] بألعاب المياه المائية التي تحدثنا عنها في مقالنا حول أفضل الحدائق المائية في دبي من بينها،حوض الأسماك الضخم في المدينة المائية وحوض […]

  4. […] بألعاب المياه المائية التي تحدثنا عنها في مقالنا حول أفضل الحدائق المائية في دبي من بينها،حوض الأسماك الضخم في المدينة المائية وحوض […]

  5. […] بألعاب المياه المائية التي تحدثنا عنها في مقالنا حول أفضل الحدائق المائية في دبي من بينها،حوض الأسماك الضخم في المدينة المائية وحوض […]

  6. […] بألعاب المياه المائية التي تحدثنا عنها في مقالنا حول أفضل الحدائق المائية في دبي من بينها،حوض الأسماك الضخم في المدينة المائية وحوض […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد