Jouurney
هيا نسافر معًا

اماكن ترفيهية في الشارقة: متعة وتسلية للعائلة في أرض المرح

الشارقة، ثالث أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة، مليئة بالعجائب التي يمكن اكتشافها خارج متاحفها الشهيرة، وبينما نستكشف هذه المدينة الرائعة، سنبتعد اليوم عن المسار المطروق، لأننا سنكتشف اماكن ترفيهية في الشارقة، أماكن جديدة ساحرة ومميزة تأسرك كزائر.

اماكن سياحية جديدة في الشارقة

بعيدًا عن صحراء مليحة وحدائق المنتزه الفاخرة، وجزيرة النور المدهشة التي ذكرناها سابقا في مقال عن أفضل الأماكن السياحية في الشارقة. اليوم سنخصص رحلتنا إلى اماكن ترفيهية جديدة ستغمرك بجمالها وروعة الخدمات فيها. استعد لتجربة لحظات من السعادة الخالصة، وخلق ذكريات ثمينة والشعور باندفاع الأدرينالين في هذه الأماكن الترفيهية الجذابة.

1- اماكن ترفيهية في الشارقة: أرض المغامرة

adventureland في الشارقة هي مدينة ملاهي داخلية تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار. إن ذهبت هناك برفقة العائلة ستجد أنك اخترت ما يجعل قلبك ينبض بشكل أسرع:

"adventureland-</p-اماكن ترفيهية في الشارقة

  • تنتظرك وأطفالك جولات مثيرة وألعاب أركيد وأفعوانية داخلية ومحاكيات طيران والمزيد في مدينة الملاهي الجذابة هذه.
  • في المنطقة المخصصة للأطفال الصغار، هناك كل الألعاب المناسبة لعمرهم والألعاب التفاعلية التي تثير خيالهم وإبداعهم. يمكن للعائلات أيضًا الاستمتاع بألعاب الطاولة والبولينج والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى المتوفرة في الحديقة.
  • تقدم أرض المغامرة في الشارقة أجواء مفعمة بالحيوية والبهجة، حيث يدق الضحك وتكون الإثارة واضحة.
  • يمكنك أيضا الاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة من أكشاك الطعام في الموقع ، وهناك أيضًا خيارات لاستضافة حفلات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة.
  • تحتوي الحديقة على مرافق حديثة وفريق عمل واهتمام خاص بسلامة الزوار. ومع أجوائها المبهجة وتنوع عوامل الجذب والالتزام بإرضاء الضيوف، تعد أدفنشرلاند مكانًا لا ينبغي تفويته عند زيارة الشارقة.

2- اماكن ترفيهية في الشارقة: اكواريوم الشارقة

يقع هذا الأكواريوم الرائع في الخان ، ويوفر تجربة غامرة تمكنك من استكشاف واكتشاف عجائب المحيطات:

"sharjah-aquarium-اماكن ترفيهية في الشارقة

  • بمجرد دخولك خل مربى الشارقة للأحياء المائية كما يدعى أيضا، يستقبلك عالم رائع تحت الماء. يعد حوض السمك الواسع موطنًا لتنوع مذهل من الأنواع البحرية من أجزاء مختلفة من العالم.
  • كما يقدم الأكواريوم العديد من المعارض ذات الطابع الخاص التي تتيح للزوار معرفة المزيد عن النظم البيئية البحرية المختلفة.
  • ستوجهك اللوحات الإعلامية ومقاطع الفيديو التعليمية والعروض التقديمية التفاعلية خلال عجائب العالم البحري.
  • ستتاح لك أيضًا فرصة مشاهدة عروض التغذية والمشاركة في الأنشطة التفاعلية التي ستتيح لك اكتشاف الحياة البحرية عن قرب.
  • يعد النفق تحت الماء أحد أشهر مناطق الجذب في مربى الشارقة للأحياء المائية. أثناء سيرك في هذا النفق، ستشعر وكأنك في قلب المحيط. سوف تسبح الأسماك فوقك ويمكنك مشاهدة العديد من الكائنات البحرية الرائعة عن كثب.
  • من ناحية أخرى، يلتزم مربى الشارقة للأحياء المائية بالحفاظ على البيئة والوعي البيئي. حيث ينظم برامج تعليمية وأنشطة تفاعلية لتثقيف الزوار حول الحفاظ على المحيطات وحماي الحياة البحرية.
  • يمكن للأطفال المشاركة في ورش عمل تعليمية ممتعة وتعلم أهمية الحفاظ على المحيطات والتنوع البيولوجي.
  • بالإضافة إلى الأكواريوم الرئيسي، يعد الموقع أيضًا موطنًا لمتنزه بحري خارجي، حيث يمكنك الاستمتاع بـ اماكن ترفيهية المحيطة باكواريوم الشارقة، والاستمتاع بمشاهدة الأختام وأسود البحر في عروضها الجذابة.
  • كما أنك ستكون محاطا بمرافق حديثة، بما في ذلك المقاهي ومحلات بيع التذكارات حيث يمكنك العثور على هدايا فريدة تتعلق بالحياة البحرية.

3- حديقة المجاز

إذا كنت تبحث عن اماكن ترفيهية في الشارقة تنسيك تعب الحياة فننصحك بالذهاب إلى حديقة المجاز. إنها جوهرة خضراء تقع على طول كورنيش الشارقة، وتوفر مساحة مثالية للترفيه والاسترخاء للزوار من جميع الأعمار.

تقدم حديقة المجاز مجموعة متنوعة من الأنشطة ووسائل الراحة المميزة:

<yoastmark class=

  • استمتع بالإطلالة البانورامية على بحيرة خالد، هذه الحديقة الساحرة هي مكان تجمع شهير للسكان المحليين والسياح على حد سواء.
  • يمكنك أن تبدأ بنزهة ممتعة على طول المسارات التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل، بينما تستمتع بمشاهدة المياه المتلألئة للبحيرة. تأكد أن الهواء النقي والأجواء الهادئة تجعله مكانًا مثاليًا لإعادة شحن بطارياتك.
  • إن كنت تبحث عن المغامرة واماكن ترفيهية في الشارقة في هذه الحديقة، عليك بركوب عجلة Ferris الشهيرة التي توفر مناظر خلابة على المنطقة المحيطة.
  • كما تتوفر رحلات بالقوارب على بحيرة خالد. يمكنك استئجار قوارب دواسة أو قوارب كهربائية لاستكشاف المياه الهادئة ومراقبة الحياة البحرية عن قرب. إنها تجربة استرخاء وخلابة تتيح لك الاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة.
  • للأطفال نصيب في هذه الاماكن الترفيهية في الشارقة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالملاعب المجهزة تجهيزًا جيدًا، بالإضافة إلى التسلق والانزلاق واللهو بأمان تام.
  • تحتوي الحديقة أيضًا على مجموعة متنوعة من مرافق اللياقة البدنية في الهواء الطلق، مثل مسارات الجري والملاعب الرياضية، لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء الاستمتاع بالمناطق المحيطة.
  • يضم المجاز أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي وأكشاك الطعام حيث يمكنك تذوق المأكولات اللذيذة.
  • هناك أيضا عروض الألعاب النارية المذهلة والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق والمناسبات الخاصة الأخرى على مدار العام. إنه مكان حيوي مع جو احتفالي رائع.

ختاما

في الختام، أثبتت الشارقة أنها وجهة سياحية مميزة ومبهرة، حيث انغمسنا في تقديم  اماكن ترفيهية في الشارقة تناسب جميع الأذواق، لكن في الحقيقة خدشنا فقط سطح ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. من العجائب البحرية في مربى الشارقة للأحياء المائية إلى مناحي حديقة المجاز الخلابة، إلى الإثارة في أرض المغامرة، هذه المدينة لديها كل شيء للزوار الباحثين عن الاكتشاف والترفيه.

لا يزال هناك الكثير لاكتشافه ومشاركته حول ثروات هذه الوجهة، وأماكن أخرى حول العالم. لذلك ندعوكم إلى متابعة مقالات مدونة جورني التالية حول السفر والسياحة حول العالم.

لذا، احزم حقائبك، وأثري فضولك، وانضم إلي في هذه الحلات التي لا تنتهي. معًا، سنكشف عن الجواهر الخفية والوجهات غير العادية:

تعرف على أهم المعالم السياحية في الامارات واكتشف السحر والجمال

اماكن سياحية في رأس الخيمة: تجربة فريدة في جنة الإمارات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد