Jouurney
هيا نسافر معًا

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه: 7 مواقع مجانية

اكتسبت المسلسلات الكورية، أو الدراما الكورية، شعبية كبيرة العالم في السنوات الأخيرة، ولربما أنت من عشاق مشاهدة هذا النوع من البرامج لكن لا تعرف كيف وأين يتم تنزيل المسلسلات الكورية على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، لهذا الغرض، قمنا بدمج قائمة مكونة من أفضل المواقع أين يمكنك تنزيل الدراما الكورية مجانًا؛ حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه، واستمتع بمشاهدة مسلسك المفضل بعد تنزيله مباشرة.

أفضل مواقع تحميل المسلسلات الكورية هنا:

جميع المواقع التي سنراها أدناه مجانية تمامًا، على الرغم من أن بعضها متاح فقط في مناطق معينة، لذلك إن صعب عليك التحميل منها، فعليك أن تستعين بـ VPN للوصول إليها. من ناحية أخرى، يعد العثور على موقع ويب جدير بالثقة لمشاهدة الأفلام والدراما الكورية بجودة HD ليس بالمهمة السهلة وأيضًا العثور على موقع يوفر خيار تحميل المسلسلات مع ترجمة باللغة الإنجليزية أمر جد صعب. لكننا عبر مدونة جورني دائما ما نجتهد لنوفر لكم الأفضل: إليك 7 مواقع تنزيل المسلسلات الكورية مجانا:

 

1-موقع Viki

يعد Viki أحد أشهر مواقع البث للمسلسلات الكورية. يقدم ترجمات بالعديد من اللغات تتجاوز 200 لغة من بينها العربية. يوفر الموقع لمستخدميه مكتبة ضخمة من الأفلام والدراما والبرامج التلفزيونية والأغاني وما إلى ذلك. مما يجعله في متناول جمهور دولي كبير.

كما تتوفر بعض المسلسلات مجانًا مع الإعلانات، بينما يمكن مشاهدة البعض الآخر بدون الإعلان عند اشتراك.

المنصة متوفرة لمتصفحات الويب، والأجهزة المحمولة والأنظمة الأساسية الأخرى.

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه من موقع viki

 

2-موقع Viu لتحميل المسلسلات الكورية

Viu هي الأخرى منصة بث تقدم مجموعة واسعة من المسلسلات الكورية الشهيرة. كما يمكن تنزيل بعض المسلسلات للعرض دون اتصال بالإنترنت من خلال الاشتراك.

يقدم الموقع العديد من العروض الآسيوية، بما في ذلك العديد من الأعمال الدرامية الكورية عالية الجودة. يمكن الوصول إليه حاليًا في العديد من البلدان الآسيوية.

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه Viu -

لا يوجد نقص في المحتوى على هذه المواقع، بدءًا من الأعمال الدرامية الكورية الرومانسية إلى الأعمال الكوميدية والإثارة وحتى الروائع. علاوة على ذلك، فإن جميع البلدان تقريبًا متاحة لاستقبال للبث. وتحميل المسلسل المفضل.

حما من هنا أفضل مسلسلات كوريه عبر viu

3– موقع تحميل المسلسلات الكورية: OnDemandKorea

OnDemandKorea هي إحدى صفحات الويب الأخرى التي يمكننا الذهاب إليها للبحث عن الدراما الكورية لمشاهدتها عبر الإنترنت مجانًا. كما يمكن تنزيل بعض المسلسلات للمشاهدة لاحقا. الحقيقة أن الموقع يحتوي على مكتبة واسعة جدًا من المسلسلات الكورية، حيث يمكنك مشاهدتها دون تسجيل، أو بعد تحميلها. لكن بعض المحتوى متاح فقط إذا تعاقدت مع الاشتراك المميز.

كما نعلمك أنه لا تحتوي كل المسلسلات على ترجمات، والتي يمكن أن تكون أيضًا عائقًا في بعض الحالات. والإصدار المجاني يحتوي على الكثير من الإعلانات. رغم كل ذلك فالتحميل من هذا الموقع آمن للغاية.

ماذا تنتظر إذا؟ حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه من OnDemandKorea

4-موقع Kocowa

كوكوا عبارة عن منصة بث مخصصة للمحتوى الكوري، بما في ذلك المسلسلات والبرامج التلفزيونية. وهي مخصصة لتوفر خيارات الاشتراك للوصول إلى المحتوى المتميز، بما في ذلك تنزيل سلسلة معينة. إذا كنت تحب الدراما الكورية، فستجد هنا الكثير من المحتوى عالي الجودة، مع مسلسلات ذات مستوى عالٍ من الإنتاج وكل ذلك مع ترجمة باللغة الانجليزية.

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه عبر Kocowa

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه KOCOWA Stream & Watch Korean TV Shows Online

5-تحميل المسلسلات الكورية: AsianCrush

منصة AsianCrush هو موقع دفق مجاني مدعوم بالإعلانات ومخصص بالكامل للأفلام والمسلسلات الآسيوية. هذا يعني أننا سنجد هنا الكثير من الأفلام والمسلسلات الكورية، ولكن أيضًا الكثير من الأعمال الدرامية اليابانية وصينية وغيرها القابلة للتحميل.

من جهة أخرى، وعلى عكس العديد من المواقع الأخرى المشابهة، فإن موقع AsianCrush متاح خارج حدود الولايات المتحدة أين يتم بثه، لذلك إذا كنت نعيش في البلدان العربية، على سبيل المثال، يمكنك الوصول إليه دون مشاكل. بالطبع، كل المسلسلات الكوريه والبرامج الأخرى في النسخة الأصلية مرفقة بالترجمة باللغة الإنجليزية.

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريهAsiancrush

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه عبر AsianCrush

 

6-موقع تحميل الدراما الكورية : iFlix

على الرغم من أن الموقع لا يحتوي على محتوى ضخم مثل ذلك الذي تقدمه كلا من Viki أو AsianCrush، إلا أن خدمة بث iFlix بها العديد من الأعمال الدرامية الكورية والصينية التي قد تكون موضع اهتمام عشاق هذا النوع.

الخدمة على الموقع مجانية مع الإعلانات، على الرغم من أنها تحتوي أيضًا على إصدار متميز يتضمن المزيد من المحتوى ويزيل الإعلانات. تتغير المسلسلات والأفلام المتاحة وفقًا لمنطقتك، على الرغم من أننا سعداء بمعرفة أن المنصة تحتوي أيضًا على ترجمات باللغة العربية حتى تتمكن من تحميل مسلسلك المفضل وفهم محتواه بلغتك الأم.

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه من iFlix

7-موقع MyDramaList

في الأخير نقترح عليك موقع لمشاهدة الدراما الكورية بشكل مجاني، وهو MyDramaList، ورغم كونه لا يقدم تنزيلات مباشرة، إلا أنه مصدر رائع لاكتشاف الأعمال الدرامية الكورية الشعبية. يمكنك العثور على معلومات حول المسلسل والممثلين والمراجعات والتقييمات ثم البحث عن المسلسل على المنصات المذكورة أعلاه لتحميله.

حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه MyDramaList

والخبر السار الثاني حول هذا الموقع هو أنهم قاموا بتحديث موقعهم بأفلام ومسلسلات كورية جديدة وأكثر. ناهيك عن التنقل السهل والخالي من البرامج الضارة. لن تغادر الموقع بسرعة عند زيارتك له.

رابط الموقع الرسمي MyDramaList

ختاما

كانت هذه أفضل المواقع المجانية لتنزيل مسلسلات الدراما الكورية مع ترجمة للترفيه. حمل من هنا أفضل مسلسلات كوريه، وتحقق منها لأننا نود رأيك حولها في مربع التعليقات. وإذا كان لديك أي مواقع جيدة أخرى لتنزيل الأفلام الكورية، لا تنس مشاركتها معنا. كما ندعوك لمواصلة قراءة باقي مقالات مدونة جورني الممتعة والمفيدة:

كل ما تحتاج معرفته حول يوتيوب بريميوم

موقع مسلسلات خليجية 2023 | أفضل 5 مواقع بث المسلسلات الخليجي

تعليق 1
  1. […] عليك بمتابعة هذه المقال الذي يصب في نفس الموضوع، عن أفضل المواقع لتحميل المسلسلات الكورية مجانا. وابق معنا، لأننا في الفقرة التالية سنقدم لكم أفضل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد